عروض جرير الشهرية خصومات وتخفيضات علي جميع المنتجات تصل لـ 10%

عروض جرير الشهرية خصومات وتخفيضات علي جميع المنتجات تصل لـ 10%

عروض جرير الشهرية، شركة جرير تكون من إحدى الشركات الرائدة في السوق وهي من الشركات التي تختص في متطلبات المدارس وكذلك المكاتب، كما يتوافر في مكتبة جرير الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال، وأيضًا مع تواجد كل الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية مع البرامج واحتياجات الآثاث المكتبي والمكاتب، حيث أن شركة جرير قد نالت سمعة حسنة وطيبة بالمملكة العربية السعودية بين الكثير من عملائها.

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تكون من ضمن أكبر المكاتب المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، كما أنه تم وصول عدد الأفرع التي تخص مكتبة جرير إلى نحو تسعة وثلاثون فرع يكونوا متواجدين في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل في مكتبة جرير حوالي 1200 عاملًا في الكثير من الجنسيات المتنوعة، كما أن الفرع الأول الخاص بمكتبة جرير بدايته كانت في سنة 1979 في محل يكون ذات الحجم الصغير كان يختص في بيع الكتب والأدوات المدرسية وكذلك القرطاسية والمجلات بشارع يسمى المتنبي في الرياض.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم كمبيوتر المحمول من النوع ريزر بليد حجم 15 بوصة الخاص بالألعاب يكون بسعر 8199 بدلًا من 13599 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة التليفزيون الذكية من النوع إل جي حجم 65 بوصة باللون الأسود سعرها يكون 6499 بدلًا من 17999 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية شاشة التليفزيون الترا اتش دي من النوع هاير حجم 75 بوصة تكون بسعر 4499 بدلًا من 8199 ريال سعودي.
  4. عروض جرير اليوم شاشة التليفزيون عالية الدقة من النوع سكاي وورث حجم 85 بوصة تكون بسعر 6999 بدلًا من 10999 ريال سعودي.
  5. خصومات جرير اليومية ورق التصوير العادي من النوع روكو كولور الملون الأخضر أو الأصفر أو البيج أو الوردي أو الأزرق يكون بسعر 10 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. خصومات جرير الشهرية سعر حاملة الشهادة مع الطباعة بالإطار المخملي الذي يكون باللون الأخضر يكون 25 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير اليوم سعر سلسلة الأخلاق الحميدة عشرة كتب يكون 115 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير اليومية قصة مغامرات الأميرات سعرها يكون 59 ريال سعودي.
  4. خصومات جرير الأسبوعية الحقيبة الخاصة بكمبيوتر المحمول من النوع ديكوتا تتناسب مع جهاز حجم 15 بوصة يكون سعرها 89 ريال سعودي.
  5. تنزيلات جرير الشهرية دبابيس الضغط من النوع روكو مصنوعة من البلاستيك أو المعدن مع الألوان المتنوعة يكون سعرها 4 ريال سعودي.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *