أسرع ماسك تفتيح البشرة الطبيعية بنتيجة فورية مضمونة 100% لنضارة بشرتك

أسرع ماسك تفتيح البشرة الطبيعية بنتيجة فورية مضمونة 100% لنضارة بشرتك

هناك العديد من السيدات الذين يرغبون في الحصول على بشرة بيضاء فاتحة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة، وينصح الأطباء والخبراء في هذا الأمر بعمل وصفات طبيعية لتبييض الوجه والبشرة كبديل عن المواد الكيميائية التي تضر بالبشرة، ولذلك عبر موقعنا الاخباري ثقفني نستعرض معكم تفاصيل أكثر حول طريقة عمل ماسك تفتيح الوجه لجميع انواع البشرة بمكونات طبيعية.

ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

وصفات تفتيح البشرة والوجه فورية، ولأن الحصول على بشرة خالية من البقع الداكنة هي حلم كل فتاة، فإن المكونات الطبيعية هي الحل الأمثل لتظهري أكثر شباباً وحيوية ونشاط، ويمكن عمل الوصفات الطبيعية من مكونات موجودة في كل مكان، لذلك يسهل العثور عليها، وهي كالآتي.

ماسك القهوة والعسل

  • المكونات ملعقة كبيرة من القهوة وملعقة صغيرة من العسل الابيض.
  • طريقة التحضير: يتم خلط المكونات جيدا ومن ثم يتم وضعها على الوجه لمده لا تقل عن 25 دقيقة، ثم يتم شطف الوجه بالماء البارد، ويكرر الماسك أسبوعياً.

وصفات تفتيح البشرة سريع المفعول

وينصح في السياق ذاته أن يتم الحصول على قسط كاف من النوم خلال اليوم، وشرب كميات كبيرة من الماء، وممارسة الرياضة بصورة مستمرة، إلي جانب الاعتناء بالبشرة بالوصفات الطبيعية كالآتي.

ماسك الليمون والصبار

  • المكونات: عصير ليمون وفازلين، جل الصبار، معلقة نشا.
  • طريقة التحضير: يتم خلط المكونات جيدا في وعاء عميق، حتي تتجانس جميع المكونات مع بعضها، وبعد ذلك ويتم وضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يتم شطف الوجه جيداً ويكرر أسبوعيا، من أجل مزيد من تفتيح البشرة.

ماسك الفحم والزبادي

  • المكونات: ملعقتين كبيرتين من الفحم النشط، ملعقتين كبيرتين من الزبادي، زيت الشاي.
  • طريقة الاستخدام: يتم تقليب المكونات معاً، وبعد تمام التجانس يتم وضع الخليط على الوجه، ومن ثم يتم انتظار 25 دقيقة، وتغسل بالماء الفاتر وكرري الماسك مرتين أسبوعيا.

ماسك القهوة والكركم

  • المكونات: ملعقة كبيرة من القهوة ومعلقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الزبادي.
  • طريقة التحضير: قم بخلط جميع المكونات جيدا وتأكد من ذوبان الخليط جيداً، لمنع التكتلات، ثم قم بوضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *