تمويل المتقاعدين من الراجحي براتب 1900 ريال سعودي 2022

تمويل المتقاعدين من الراجحي براتب 1900 ريال سعودي 2022

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الشهري من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم كيفية التقديم على التمويل والشروط المطلوبة للحصول عليه واهم مميزات تمويل بنك الراجحي، واليكم مميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي.

مميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية

يتميز تمويل بنك الراجحي بمزايا كثيره وعديده من بداية التقديم على التمويل، حيث يتم الحصول عليه بشروط سهله وتسهيلات فى الإجراءات، ويتم سداد الأقساط علي فترات طويلة ومرنه تناسب مع جميع الفئات، ويتميز تمويل بنك الراجحي بالتوافق التام مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، هامش ربح تنافسي ثابت لا يتغير طول فترة سداد القرض، تمويل بنك الراجحي متوفر للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة من موظفين القطاع الحكومي والخاص وأيضا موظفين المؤسسات الخيرية، والعسكريين والمتقاعدين.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل بنك الراجحي

  1. تمويل بنك الراجحي متوفر للمواطنين السعوديين ولجميع الجنسيات الأخرى، وإذا كان العميل سعودي الجنسية فيجب تقديم الهوية الوطنية للتأكد، وإذا كان من المقيمين فيجب تقديم بطاقه الإقامة.
  2. يجب ان يكون المتقدم يعمل لدى الجهات المعتمدة لدى مصرف الراجحي، والمتقاعدين من أحدي الجهات المعتمدة.
  3. يشترط أن يكون المتقدم  السعودي لديه راتب شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  4. واذا كان المتقدم من المقيمين فلا بد أن يكون لديه راتب شهري ثابت لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  5. يشترط أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 18 سنه، ولا يزيد عن 60 سنه لموظفين القطاع الحكومي والخاص، أما بالنسبة المتقاعد فلا يزيد عن 70 عاما عند سداد اخر قرض من البنك.
  6. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري المتقاعد عن 1900ريال سعودي حتي يحصل على التمويل.
  7. تقديم الأوراق والمستندات وتوافر الشروط والأحكام لضمان الموافقة على تمويل شخصي من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية.

طريقه التقديم على التمويل

يمكنك التقديم مباشرا على التمويل عن طريق تطبيق الراجحي عن طريق الانترنت وتسجيل الدخول، وتعبئة النموذج والبيانات الخاصة ومرافقه الاوراق المطلوبة ثم إرسال الطلب، كما يمكن التقديم عن طريق زياره اقرب فرع من فروع البنك، كما يمكنك التقديم عن طريق خدمة العملاء عن طريق هذا الرقم 8001241222.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *