تونر طبيعي للوجه طريقة عمل تونر طبيعي للبشرة في المنزل بخطوات بسيطة

تونر طبيعي للوجه طريقة عمل تونر طبيعي للبشرة في المنزل بخطوات بسيطة

تونر طبيعي للوجه Natural Skin Toner أعديه بنفسك في ثوانٍ معدودة بمكونات متوفر في المنزل، تُعد خطوة تطبيق التونر هي أحد أهم الخطوات في الروتين اليومي للعناية بالبشرة وتنظيفها، فبعد خطوة تنظيف البشرة والتي تشتمل على عدة مراحل تبدأ بعمل حمام بخار لتفتيح المسام، كما تشمل خطوة التنظيف على استخدام غسول البشرة المناسب أو ماسكات تقشير وتنظيف البشرة، والتي تساعد على التخلص من الجلد الميت والترسبات داخل المسام المسببة لظهور الحبوب والبثور، وتأتي بعد ذلك خطوة تطبيق التونر، والإعتماد على تونر طبيعي للبشرة ينعكس على حالة البشرة حتمًا بالإيجاب، فتشعرين بالإشراقة والتألق ونعومة البشرة، والعديد من المكونات الطبيعية لعمل التونر تعوض العناصر المفقودة للبشرة، وتجعلها أكثر نعومة وأكثر شبابًا.

"طريقة

تونر طبيعي للوجه

يساعد التونر على قبض المسام بعد تنظيفها، مما يقي البشرة من التعرض للأتربة المسببة للبثور وشحوب البشرة مرة أخرى، كما يعمل التونر على إعادة التوازن الهيدروجيني للبشرة أي درجة حموضة البشرة pH، وتحفز بعض مكونات التونر إنتاج الجلد الكولاجين الطبيعي الذي يعيد مرونة الجلد ويقي من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة المبكرة، يكون قوام التونر سائل مائل للزوجة شفاف اللون او أبيض وفقًا للمواد المستخدمة في إعداده، تعرفي على طرق إعداد تونر طبيعي في المنزل في خلال ثوانٍ.

"<yoastmark

تونر مكعبات الثلج

بإمكانك عمل المكونات المفضلة والمتاحة لديك ومزجها معًا في وعاء مكعبات الثلج، وتطبيقها على البشرة بعد التنظيف مباشرة فتستعد البشرة لاستقبال المرطب بفاعلية.

  • استخدمي الشاي الأخضر الخالي من السكر كأحد أفضل أنواع تونر البشرة المضاد للأكسدة، والذي يحمي من البثور والحبوب لما له من خصائص معقمة ومطهرة ومقاومة للبكتيريا.
  • ماء الورد المثلج أحد أفضل الحلول العملية والموفرة، فهو يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا وقابضة للمسام، مما يترك البشرة نظيفة وناعمة ومشدودة.
  • جل الصبار أحد أفضل المرطبات الطبيعية، كما يستخدم كتونر عند خلطه مع الماء واستخدامه بعد التنظيف،
skin toner
skin toner

جل بذور الكتان

  • أضيفي ملعقة من بذور الكتان إلى ثُلث كوب من الماء، ودعيه ينقع في الماء لمدة 4 ساعات مع إحكام غطائه بقطعة من القماش.
  • طبقي التونر بعد مرحلة تنظيف البشرة ودعيه يجف، ثم أعيدي تطبيقه ودعيه يجف، بعدها قومي بغسله وترطيب البشرة بعده.
  • يساعد التونر على إعادة التوازن للبشرة وتحفيز انتاج الكولاجين، مما يجعلها أكثر نعومة وأكثر تألقًا.
  • تكرر العملية مرتين في الأسبوع كأحد أنواع التونر الطبيعية المغذية للبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *