بموافقة أونلاين أحصل على 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت

بموافقة أونلاين أحصل على 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت

بموافقة أونلاين أحصل على 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل ، يبحث عنه الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية بشروط ميسرة ، ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال طلب التمويل ، كما يبحث العديد من العملاء عن العروض التمويلية التي تخدم كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية لهم ، من خلال إجراءات سريعة وسهلة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل.

بموافقة أونلاين أحصل على 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل فورى نقدى بموافقة أونلاين بدون كفيل ، وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل، أحد منتجات التمويل الشخصي التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل ، بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع إجراءات طلب الحصول على المنتج ، كما توفر شركة تسهيل للتمويل هذا المنتج للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً بالمملكة بجنسيات مختلفة ، وذلك من خلال شروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من خلال تمويل شركة تسهيل ، الذي تقدمه الشركة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

مزايا التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة تسهيل للتمويل

  1. تمويل شركة تسهيل تم تصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. قرض فورى كاش ونقدى.
  3. تقدم شركة تسهيل للتمويل التمويل الشخصي بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل الشخصي.
  4. إجراءات سريعة وميسرة لاستكمال طلب الحصول على المنتج.
  5. قرض شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من عرض تمويل شركة تسهيل ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  7. توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء من خلال هذا التمويل الشخصي ، مبالغ مالية كبيرة والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  8. المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنه التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  9. موافقة سريعة وفورية أونلاين من شركة تسهيل علي طلب التمويل الشخصي.
  10. إجراءات سريعة وميسرة لاستكمال طلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  11. تقدم الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ، والتي يمكن أن تبدأ من 36 شهر وتصل حتي 60 شهر ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

وفرت شركة تسهيل للتمويل للعميل عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي لتمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، وفي أسرع وقت تقدم الشركة موافقة فورية وسريعة أونلاين ، كما يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي ، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة تسهيل للتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة تسهيل للتمويل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة.
  • إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب يبدأ من 22 سنة وحتي 25 سنة ، يشترط أن يكون الراتب الشهري له لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي.
  • أما إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب يبدأ من 25 سنة وحتي 60 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي ، للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل.
  • مدة الخدمة في الوظيفة للشخص المتقدم بالطلب السعودي ، يجب ألا تقل عن شهر واحد عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن سنة ، عند التقدم بطلب التمويل الشخصي.

الاوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل شركة تسهيل

  • صورة الهوية الوطنية لطالب التمويل السعودي ، أو صورة من جواز السفر لطالب التمويل غير السعودي.
  • تقديم بطاقة العمل أو مختصر بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل ، تقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *