“اشتري كتييير” عروض اكسترا السعودية لشهر نوفمبر 2021 أجدد العروض والخصومات من EXTRA Souq

“اشتري كتييير” عروض اكسترا السعودية لشهر نوفمبر 2021 أجدد العروض والخصومات من EXTRA Souq

عروض اكسترا السعودية تعد من أقوي العروض المقدمة من شركة اكسترا التي تصل   إلي 56٪ في تخفيضات اكسترا الكبرى لعروض نهاية العام، وسوف نعرض لكم قائمة بأفضل عروض تخفيضات نهاية العام في هذا الشهر علي الأجهزة بصفة خاصة منها الغسالات والثلاجات والتي تعرضها معارض اكسترا في نفس الموعد من كل عام حيث شهدت عروض اليوم خصم كبير جدا علي جميع الموديلات التي يحتاج إليها كل بيت كنوع من أنواع التجديد لذا سوف نعرض لكم أبرز عروض اليوم بأقل الأسعار.

عروض اكسترا السعودية

يوجد المقر الرئيسي لشركة اكسترا في المملكة العربية السعودية، حيث حرصت الشركة علي تنظيم  أقوى العروض الدائمة المقدمة من الشركة التي تعد من أهم شركات المملكة العربية في بيع الإلكترونيات عن طريق البيع بنظام التجزئة وبيع الأدوات المنزلية، كما يستطيع العميل شراء المنتج من خلال اكسترا بالتقسيط الشهري، وذلك من خلال التعرف علي قيمة المبلغ الشهري عبر الموقع الرسمي لشركة اكسترا.

كما تعد شركة اكسترا السعودية من الشركات المساهمة التي اجتازت الأسواق المالية بالسعودية، وهذا قد تم إنشاءها في ديسمبر 2018، ولقد تخصصت شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية في بيع العديد من المنتجات منها المستلزمات الوقائية الشخصية والإلكترونيات الأستهلاكية منها الهواتف المحمولة والكاميرات وغيرها من المنتجات، والجدير بالذكر أن عدد معارض اكسترا السعودية قد وصل إلى 47 معرض بالمملكة العربية السعودية، و52 معرض تم توزيعهم في مختلف نطاق الخليج العربي.

أقوى تنزيلات اكسترا السعودية

وقد نعرض لكم تخفيضات شهر نوفمبر 2021 للأجهزة الكهربائية، والتي من بينها الثلاجات  حيث تتوفر ثلاجات كلاس برو 18 قدم 1849ريال سعودي فقط بخصم قد يصل إلي 41٪، كما يوجد تخفيضات علي الكثير من الموديلات كما يوجد نظام  التقسيط علي  الكثير من العروض.

تخفيضات علي ألة صنع القهوة مع صانع الرغوة باللبن بسعر متميز 659 ريال سعودي بدلًا من 849 ريال سعودي وغيرها من المنتجات مثل القلاية الهوائية وبراد المياه و محضرة الطعام والكثير من المنتجات المتوفرة بالشركة.

توجد عروض جديدة من ضمن تصفيات نوفمبر من كل عام علي غسالات الملابس طراز ميديا 6 كيلو برامج مختلفة أوفقية الفتحة من الأعلي 1049بدلا من 1499 ريال سعودي بخصم 30٪.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *