تمويل اكسترا 30 ألف ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تمويل اكسترا 30 ألف ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تمويل اكسترا بدون تحويل راتب وبدون كفيل، يقدم التمويل بقيمة 30 ألف ريال كحد اقصي لجميع الأشخاص السعودين والغير سعودين بالمملكة العربية السعودية سواء صغار السن أو كبار السن والموظفين بجميع القطاعات، والتي يقدم التمويل مجاز من هيئة الشريعة الإسلامية، وسوف نوضح كيفية الحصول علي التمويل الشخصي، المقدم من برنامج تسهيل التابع لشركة اكسترا.

تعرف علي احكام التمويل للحصول علي تمويل اكسترا

  1. إذا كان العميل المتقدم يتراوح عمره ما بين واحد وعشرون عام حتي خمسة وعشرون عام فيشترط أن لا يقل الدخل الشهري عن 12 ألف ريال سعودي.
  2. وإذا كان العميل المتقدم يتراوح عمره ما بين خمسة وعشرون عام حتي ستون عام، فيشترط أن لا يقل الدخل الشهري عن خمسة ألاف ريال سعودي للعميل المتقدم.
  3. فترة خدمة العميل يشترط تمويل اكسترا أن لا تقل فترة خدمة العمل عن  ثلاثة اشهري لجميع العملاء الحاملين الجنسية السعودية.
  4. متاح التمويل للعملاء المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ولاكن يشترط أن لا تقل فترة خدمة العمل عن سنة كامله للمقيمين.
  5. متاح التمويل للعملاء المتقاعدين، ولاكن يشترط أن لا يزيد في العمر عن ستون عام ولا يقل الدخل الشهري عن خمسة ألاف ريال سعودي.
  6. يشترط عليي العميل المتقاعد أن يكون مشترك في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو هيئة العامة للتقاعد.
  7. متاح التمويل للأشخاص العاملين بالقطاع العسكري ولاكن يشترط أن لا ينقص في العمر عن 25 عام ولا يزيد عن خمسون عام، ويشترط أن لا يقل الراتب الشهري عن عشرة ألاف ريال سعودي.

تعرف علي المزايا التي يمتلكها التمويل الشخصي المقدم من شركة اكسترا السعودية

تمويل اكسترا بقيمة 30.000 ريا سعودية يتناسب مع جميع الفئات بالمملكة العربية السعودي، فد يعد التمويل من افضل التمويلات التي قدمة داخل المملكة ما بين البنوك والشركات المعروفة بإخراج المنتجات التمويلية، والتي سوف نوضح اهم الشروط التي يمتلكها التمويل الشخصي.

  • يقدم التمويل الشخصي بدون ضمانات، بدون تحويل راتب وبدون كفيل.
  • يمتاز التمويل بسرعة إنهاء الإجراءات.
  • يتفق التمويل مع احكام الشريعة الإسلامية.
  • فترة سداد مرنه وميسرة.
  • التمويل متناسب لجميع الفئات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *