عروض السدحان من 17 وحتى 23 نوفمبر 2021 المهرجان الكبير

عروض السدحان من 17 وحتى 23 نوفمبر 2021 المهرجان الكبير

عروض السدحان الجديدة، أقوى العروض الآن من السدحان ماركت بالمملكة العربية السعودية. والتي تبدأ من اليوم السابع عشر من نوفمبر 2021، وتستمر حتى الثلاثاء الثالث والعشرون من نوفمبر2021. يقدم السدحان هذا الأسبوع بمناسبة الجمعة البيضاء وهي آخر جمعة في شهر نوفمبر 2021. أجمل المنتجات بأقوى الأسعار تحت شعار ( المهرجان الكبير).وتتنافس الكثير من المتاجر والمولات الآن على تقديم عروض وفيره بمنتجات كثيره ومتنوعه. ومع الكثير من الخصومات والأسعار الرائعة تتقدم سلسلة السدحان الكثير من المنتجات، والمواد الغذائية المختلفة والمتنوعة والموجودة لفترة محدودة، أو حتى نفاذ الكمية داخل المتجر.

عروض السدحان من 17 وحتى 23 نوفمبر 2021

يقدم السدحان الآن الكثير من المنتجات المميزة في فروع المملكة العربية السعودية. ومنها اللحوم الطازجة التي يمتاز بها السدحان والمقدمة بأسعار قوية للغاية ومخفضة لفترة محدودة. ومنها اللحم المفروم الطازج من السدحان، والمقدم لفترة محدودة بسعر 25 ريال سعودي. والتي تمكنك من عمل أشهى الأكلات منها كفتة الحاتي المميزة والشهية، بالطعم المضبوط والرائحة التي تتميز بها أشهر المحلات بالخارج. أيضا يمكن استخدامها في الصواني المختلفة والعزومات .أيضا يقدم السدحان صفحة عروض مميزة لدجاج ساديا ومياه نسلة وأيضا قشطة بوك. وذلك بكميات محددة للفرد ولفترة محدودة

وتضم الخصومات أسعار خاصة وقوية للحم المفروم . والذي من الممكن أن نقدمه بشكل خاص لأطفالنا ، فمن الممكن عمل كفتة البرطمان وتقديمها للأطفال في السندويتشات. وهي لا تأخذ الكثير من الوقت أو المجهود ويسهل عملها، لتعطي طعم كفتة الحاتي دون الكثير من الجهد أو رائحة الشواء بالمنزل. يمكنكم أيضا معرفة كافة عروض الجمعة البيضاء وبالتحديد، عروض الجمعة الصفراء من اكسترا لفترة محدوده على كافة المنتجات الموجودة بالفروع المختلفة. بالمملكة العربية السعودية وعلى صفحة اكسترا الإلكترونية بخصومات تصل إلى 70% لفترة محدودة بكافة الفروع بمناسبة الجمعة البيضاء بشهر نوفمبر داخل المملكة.

أقوي المنتجات المقدمة الآن في عروض خذا الأسبوع من السدحان، ومن خلال موقعنا ثقفني . قدمنا لكم مجلة العروض الخاصة بالسدحان بالمملكة العربية السعودية والمقدمة لفترة محدودة. وسنوافيكم بأحدث العروض من السدحان المقدمة في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر والتي ستحوي أقوى عروض الشهر الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *