كريم النشا والترمس الجبار لتبييض وتفتيح الوجه وإزالة الغمقان والبقع نهائياً من أول أستخدام

كريم النشا والترمس الجبار لتبييض وتفتيح الوجه وإزالة الغمقان والبقع نهائياً من أول أستخدام

تحلم الكثير من الفتيات ببشرة بيضاء كالحليب، حيث تعتبر البشرة البيضاء رمز من رموز الجمال التي تسعى إليها الكثير من الفتيات، لذلك يعمل البعض منهم على البحث عن الطرق المستخدمة لتبييض الوجه عن طريق إستخدامهم للعديد من الكريمات أو الذهاب إلى المراكز التجميلية، حيث يعاني الكثير من الفتيات من عدم توحد لون البشرة ووجود بعض المناطق الداكنة ووجود الإسمرار في الوجه، لذلك يجعل هذا الإسمرار تسبب الكثير من المشكلات لكثير من الفتيات وتجعلهم لا يتمتعون بحياتهم وعدم الإحساس بالسعادة وتسبب لهم الكثير من المواقف المحرجة، لذلك نتيجة لهذه المشكلات تجعلهم يبحثون عن العديد من الطرق المستخدمة في علاج هذه المشكلة.

حيث تعتبر كل المستحضرات التجميلية الكيميائية الأخري ضارة بالبشرة التي تعمل على إلتهاب الجلد وتكوين سرطانات تحت الجلد علي الرغم من وجود بعض العلاجات الطبيعية بإستخدام وصفات أو خلطات يتم عملها في المنزل وبأقل تكلفة وهي إستخدام خلطة الترمس مع النشا للحصول علي بشرة بيضاء كالحليب وناعمة ومتوحدة اللون، لذلك سوف نقدم لكي مكونات وطريقة عمل تحضير هذه الوصفة السحرية التي تمنحكي البشرة البيضاء التي تحلمين بها في خلال عشرة أيام فقط.

خلطة الترمس والنشا لتبييض الوجه

خلطة الترمس والنشا من أهم المواد الطبيعية التي تدخل في العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في حل مشاكل البشرة ومن أهمها تبيض الوجه، والتخلص من البقع الغامقة، والعديد من الفوائد الأخرى التي قد يحققها هذا الخليط، ولذلك سنتعرف على هذا الخليط وكيفية استخدامها وذلك من خلال متابعة هذا المقال.

المكونات

  • أربعة ملاعق كبيرة من الترمس.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز المر.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت بذور الكتان.

طريقة التحضير

  • قومي بوضع ثلاثة ملاعق كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز المر وزيت الكتان في طبق متوسط الحجم ، وعليكي بتقليب هذه المكونات جيدا حتي تختلط هذه المكونات مع بعضها.
  • ثم قومي بغسل بشرتك أولا بالغسول المناسب لنوع بشرتك، ثم قومي بتنشيفها بقطعة من القطن.
  • بعد تنشيف البشرة جيدا من الماء، قومي بوضع الخلطة التي تم تحضيرها بإستخدام مكونات الترمس وزيت اللوز المر وزيت بذور الكتان ضعيها علي وجهك، واتركيها لمدة خمسة عشر دقيقة.
  • بعد ترك هذه الخلطة السحرية علي البشرة خمسة عشر دقيقة وحتي أن تجف، قومي بفركها، ثم قومي بغسلها بالماء ثم عليكي بتنشيفها تماما، وبعد ذلك إستخدمي المرطب المناسب لنوع بشرتك حتي تحصلي عاي نعومة فائقة.
  • عليكي بتطبيق هذه الخلطة مرتان إسبوعيا، وللحصول علي نتائج أفضل وأسرع عليكي بتطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات إسبوعيا وتلاحظين النتيجة من ثاني إسبوع إستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *