بنده panda عروض الالكترونيات والأدوات المنزلية خصومات كبيرة

بنده pand عروض الالكترونيات وتخفيضات مذهلة على الأجهزة الذكية والمنزلية، الشاشة لايمكن الإستغناء عنها، فهي تجعل قضاء الوقت في المنزل أكثر متعة، مع متابعة أقوي الأفلام والمسلسلات والبرامج الفنية والثقافية والدينية والكرتون والمباريات الرياضية، يجتمع أفراد العائلة حولها ويقضون أمسيات لا تنسي، ومع التطور المستمر أصبحت تضم تقنيات مذهلة للمزيد من الرفاهية، جودة أفضل للصورة، لمشاهدة أكثر إمتاعاً، لذلك تحرص أسواق هايبر بنده على تقديم عروض مستمرة على الشاشات بشكل أسبوعي، بجانب الهواتف والأدوات المنزلية وإليكم تفاصيل مجلة عروض بنده السعودية لهذا الأسبوع.

بنده panda عروض الالكترونيات والأدوات المنزلية

شهر نوفمبر هو شهر تحطيم الأسعار، ليس في المملكة فقط بل جميع أرجاء العالم، مع تخفيضات البلاك فرايدي، التي تقدم للمستهلكين مجموعة من العروض المذهلة، مع الحفاظ على مستوى الجودة، تسوق الآن من هايبر بنده ووفر وأحصل على مشتريات رائعة، لتنعم بحياة أفضل أنت وعائلتك.

بنده عروض الشاشات الذكية

نبدأ عروض الشاشات بدورا قياس 32 بوصة التلفزيون رائع يدعم تشغيل اليوتيوب وتطبيق نتفلكس الرائع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية بشكل حصري، بتقنية 4K سعر العرض 799 ريال.

  • شاشة دورا قياس 65 بوصة المساحة الأكبر بجودة عالية، وتدعم العديد من التقنيات الذكية ب 2،179 ريال.
  • تابع اقوى المباريات مع الأصدقاء والعائلة عبر شاشة قياس 58 بوصة من سكاي وورث أندرويد ب 2،099 ريال.
بنده panda
بنده panda

شاشة من نوع تي سي إل رائعة بتقنية 4K قياس 50 بوصة ب 1،899 ريال، بجانب أن خدمة التوصيل للمنزل والتركيب لى أي مكان بالمملكة بالمجان.

هايبر بنده Panda الالكترونيات

لمحبي الصوت العالى، والواضح وبالأخص في المساحات الكبيرة يتوفر مضخم صوت إنتاج شركة فليبيس ب 299 ريال، عرض على شاحن متنقل يسهل حمله من مكان للأخر لضمان ألا ينتهي شحن الهاتف، وبالأخص عند الخروج لساعات طويلة أو السفر بتوفر منه نوعان أحداهما ب 55 ريال، والأخر ب 65 ريال.

سعر ومواصفات تي سي ال 20 بنده

هاتف تي سي ال 20 أحدث إصدارات شركة tcl متاحة في عروض بنده بسعر رائع/ يأتي بشاشة من النوع amoled بقياس 6،67 بوصة وكاميرا رباعية خلفية لعشاق التصوير الأساسية قياس 48 ميجا بايت، والكاميرا الأمامية مبهرة بقوة 32 ميجا بايت، وبطارية تدوم طويلا سعة 4500 ملي أمبير ب 999 ريال.

عروض بنده panda
عروض بنده panda

أقوي عروض الأجهزة المنزلية panda

صفقات رائعة علي قطاعة الفواكه والخضروات ماركات مختلفة، وأحجام متنوعة، قطاعة سينكور ب 109 ريال، والخلاط ب 229 ريال، القطاعة كولين ب 55 ريال فقط، عصارة العصائر الطازجة والحمضيات من كينوود ب 99 ريال، لإعداد الأرز الشهي بدون أي أخطاء وبكل بساطة يمكنك شراء طاهية الأرز جيباس سعة لتر ونص ب 99 ريال.

panda عروض الالكترونيات
panda عروض الالكترونيات