هواوي Huawei تطلق ساعة Huawei Watch GT 3 بمظهر مميز

هواوي Huawei تطلق ساعة Huawei Watch GT 3 بمظهر مميز

هواوي Huawei تطلق ساعة Huawei Watch GT 3 بمظهر مميز، قد أعلنت شركة هواوي عن إطلاقه ساعة Huawei Watch GT3 الجديدة وذلك على مستوى أنحاء العالم حيث تتميز هذه الساعة بوجود الكثير من المواصفات القياسية والمميزة التي سوف يقبل عليها الكثير من المستخدمين ولها مظهر أنيق وجذاب للغاية، وبالتالي تم إطلاق الساعة بنسختين حيث تصل الأولى بحجم 42 ملئ أما الساعة الثانية يصل حجمها إلى 46 ملئ ويوجد في الساعة خوارزمية الذكاء الاستثناعي.

هواوي تطلق ساعة Huawei Watch GT 3

وتضمن بعد التقنيات الحديثة والمتطورة منها تساعد على قياس الأكسجين بالإضافة إلى معرفة ضربات القلب ويوجد فيه بطارية قوية والشحنة الخاص بها يستمر لمدة سبعة أيام بالإضافة إلى أنه يوجد فيه مقاومة للغبار والماء وسوف نعده لكم من خلال السطور القادمة كافة المواصفات المميزة الموجودة في ساعة Huawei Watch GT3.

مواصفات ساعة Huawei Watch GT3

يوجد الكثير من المواصفات الموجودة في هذه الساعة بالإضافة إلى أنها تتمتع بمظهر خارجي وجديد وأنيق ويوجد فيها العديد من المميزات الرائعة سوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة.

  • تعتبر هذه ساعة Huawei Watch GT3 تكون مقاومة للماء والغبار، وبالتالي تم العمل علي تصميم الساعة بشكل أنيق ومميز ومصنوعة من الخلف بالبلاستيك ويكون عبارة عن فولاذ  مقاوم للصدا كما أن ويصل وزنها 35 جرام وسمكها يكون حوالي 11 مم.
  • أما بالنسبة لنوع نظام التشغيل من نوع HarmonyOS 2.1 وتكون اول مرة يتم استخدام هذا النوع في أنظمة وساعات هواوي.
  • يتميز نوع هذه الشاشة  AMOLED، بدقة تصل إلى 466×466 بكسل، وبالتالي يكون حجمها حوالي 1.43 بوصة.
  • أما بالنسبة للذاكرة الداخلية تكون حوالي 32 جيجابايت، والذاكرة العشوائية 4 جيجا رام.
  • اما البطارية يصل حجمها حوالي 455 mAh،  شحن الساعة للنسخة HUAWEI Watch GT3 بحجم 46 ويستمر الشحن لمدة 7 ايام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *