الاستعلام عن المخالفات المروريه برقم الهوية بالسعودية 

الاستعلام عن المخالفات المروريه برقم الهوية بالسعودية 

الاستعلام عن المخالفات المروريه برقم الهوية، يهتم الكثير من الأشخاص طوال الوقت بالبحث عن الخطوات التي تساعدهم في الاستعلام عن المخالفات المروريه داخل المملكة السعودية وذلك لجميع المواطنين والمقيمين داخل البلاد، حيث قامت الدولة العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة التي تسهل على الجميع إمكانية الاستعلام عن المخالفة المرورية، وذلك من خلال استخدام رقم اللوحة أو الإقامة الهوية وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية عبر الانترنت، لهذا سوف نوضح لكم خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

يمكنكم من خلال السطورالقادمة الاستعلام عن المخالفات المرورية بخطوات سهلة وبسيطه حتى يتمكن الجميع من الاستعلام عنها بدون بذل أي مجهود وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الداخلية عبر الانترنت ثم أضافه رقم الهوية والتأكد من كتابته بعد ذلك تقوم بالضغط على العرض.
  • بعد ذلك سوف تظهر أمامك نافذة جديدة تقوم بإضافة البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح وتتأكد من كتابتها جيداً بعد ذلك سوف تظهر إمام الجميع المخالفات التي تم فرضها عليك ومعرفة القيمة المالية لكل مخالفة.

الاستعلام عن المخالفة المرورية برقم اللوحة

في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية ثم الضغط على خدمات المرور سوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية ثم تضغط على كلمة استعلام المخالفات.

بعد ذلك تقوم بالضغط على المخلفات ثم كلمه الباقي وبعد ذلك سوف تظهر أمامك المخالفات وسوف تظهر أمام خدمات رخصة القيادة الخاصة بهذا المستعلم، بالإضافة إلى جميع إمكانية متابعة جميع الطلبات لكي تتمكن من الاستعلام عن المخالفة.

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية

يمكنكم الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الخط الساخن وهو 9 2 0 0 2 0 4 0 5 أو من خلال رقم 00966114419688 ويتم العمل بدء من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة 2 : 30 مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *