أهم شروط تكافل للطلاب 1443 وطريقة التسجيل

أهم شروط تكافل للطلاب 1443 وطريقة التسجيل

شروط تكافل للطلاب، يعتبر شروط تكافل للطلاب من ضمن المؤسسات الخيرية الموجودة داخل المملكة السعودية تعمل على تقليل الاعباء على جميع أولياء الأمور وتقوم بتقديم دعم مادي للعديد من الأبناء أثناء الفترة الدراسية حيث قام خادم الحرمين الشريفين بتحديد نصف مليار ريال سعودي لكي يتم تقديم دعم لجميع الطلاب، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل التي تتعلق بشروط تكافل الطلاب وطريقة التسجيل في مؤسسة تكافل.

شروط تكافل للطلاب

تقوم مؤسسة تكافل بتقديم العديد من البرامج التي تحتاج الدعم المادي لكي يتمكنوا من المشاركة مع جميع المؤسسات الخيرية وتقوم بتقديم الدعم لجميع الطلاب حيث قاموا بتحديد بعض الشروط الهامة وهي كالآتي:

  • أولا يجب أن يكون هذا الشخص المستفيد من مؤسسة تكافل سعودي الجنسية ولا تتضمن هذه المؤسسة طلاب محو الأمية.
  • تشمل طلاب الصف الثالث الثانوي غير المشمولين بدعم من هذه المؤسسة يجب تجديد التسجيل كل عام لكي يتمكن هذا الطالب من الحصول على الدعم .
  • يجب أن ينطبق على الطالب خدمة التكافل في المدرسة لكي يتمكن من الاستفادة من هذا الدعم.

طريقة التسجيل في مؤسسة تكافل

يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة الخطوات المطلوبة للتسجيل في مؤسسة تكافل بالتفصيل وهي كالآتي:

  1. في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى مؤسسة التكافل عبر الانترنت وبعد ذلك تقوم بالضغط على بوابة الطلاب من خلال الصفحة الرئيسية.
  2. سوف تظهر أمامك صفحة جديدة تقوم بإضافة اسم المستخدم وكلمة السر وتضيف البيانات المطلوبة هو يمكنك الحصول عليها من خلال المدرسة التي يكون تابع لها الطالب بعد ذلك تقوم بإضافة البيانات المطلوبة والاسم واسم الوالد.
  3. بعد ذلك تقوم بالضغط على إضافة حالة ثم تقوم بتحديد الحالة الاجتماعية وتتأكد من كتاب جميع البيانات بدون أي إخطاء ثم الضغط على كلمة حفظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *