سيارات مستعملة حديثة للبيع كاش بحد رخيص لدى حراج السيارات

سيارات مستعملة حديثة للبيع كاش بحد رخيص لدى حراج السيارات

سيارات مستعملة حديثة للبيع كاش بحد رخيص لدى حراج السيارات، ونبدأ متابعتنا اليوم من المنطقة الشرقية وبالتحديد في الإحساء، حيث توفرت للبيع سيارة هيونداي النترا مستعمل 2010 بسعر 17 ألف وخمسمائة ريال قابل للتفاوض البسيط، السيارة باللون الفضي جسمها مرشوش بالكامل على نظافة رش تجميلي فقط بسبب آثار الاستعمال ولكنها لم تتعرض لأي حوادث، داخلية السيارة باللون الأوف وايت والمقاعد مخمل. ماكينة 4 سلندر سعة 1600 سي سي والجير أوتوماتيك والممشى 188 ألف كيلو متر، جميع المحركات على الشرط والمكيف سليم والسيارة لا تحتاج لأي إصلاحات.

حراج هيونداي مستعمل
هيونداي النترا 2010 للبيع

سيارات مستعملة للبيع كاش بحد رخيص

توفرت للبيع بمدينة مكة المكرمة سيارة كيا اوبتيما مستعمل موديل 2014 فئة نص فل، السيارة باللون الأبيض مع تطعيمات كروم في جميع جوانبها كما توضح الصور وداخلية جلد باللون البيج. الماكينة 4 سلندر سعة 2400 سي سي والجير أوتوماتيك شد وكالة، يوجد رشوش متفرقة بسبب حكات بسيطة والممشى 255 ألف كيلو متر، السيارة خالية من الحوادث عضلات ممتازة وتكييف ثلاجة والايرباقات والشاصات سليمة على الشرط، وتتميز تحكم كامل من خلال المقود في مثبت سرعة والنظام الصوتي، السعرالمطلوب للبيع 25 ألف ريال.

كيا مستعمل للبيع
كيا اوبتيما 2014 للبيع

كما توفرت للبيع بالمنطقة الشرقية وبالتحديد في مدينة الدمام سيارة كيا سيراتو 2019 فل كامل، السيارة لونها بين الأزرق والرمادي مع داخلية جلد باللون البيج، جسم السيارة به رش نظيف بسبب حكات بسيطة للغاية، ماكينة 4 سلندر سعة 2000 سي سي والجير أوتوماتيك والممشى 108 ألف كيلو متر فقط. تتميز السيارة بإمكانية التشغيل عن بعد وتشغيل زر بصمة بالإضافة إلى فتحة سقف مع إمكانية الدخول الذكي، حساسات أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية مدمجة، شاشة لمس تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، السيارة بالكامل على الفحص لا يوجد بها أي عيوب والسعر المطلوب 49 ألف ريال.

للبيع كاش بحد رخيص
كيا سيراتو 2019 مستعمل

أحدث عروض حراج السيارات المستعملة

وفيحي الزهراء بجدة توفرت للبيع سيارة هيونداي اكسنت مستعمل 2019 بنزين، ماكينة 4 سلندر 1600 سي سي قير أوتوماتيك ونظام الدفع أمامي، السيارة باللون الرمادي الغامق مع شبك ضخم وإشارات على المرايا الجانبية وإضاءات ليد، شاشة وسطسة كبيرة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، السيارة بحالة ممتازة بودي وكالة والسيارة بالكامل على الشرط وهناك إضافات حماية للواجهة بالإضافة إلى عازل حراري، الممشى 227 ألف كيلو متر والسعر المطلوب 42 ألف ريال.

عروض حراج السيارات المستعملة
اكسنت مستعمل 2019 للبيع

توفرت أيضاً للبيع بمدينة جدة سيارة ميتسوبيشي باجيرو مستعمل 2016 فل كامل العلامة الذهبية،  السيارة مفحوصة والاستمارة جديدة وبها دبل ودفلوك وهي بالكامل شرط باستثناء رش بالصدام الخلفي، اللون الخارجي فضي والداخلية باللون البيج مع مقاعد جلد كهربائية، ماكينة 6 سلندر سعة 3800 سي سي والجير أوتوماتيك والممشى 117 ألف كيلو متر. تتميز السيارة بفتحة سقف وشاشة خرائط وأنوار ليد إلى جانب مثبت سرعة ذكي، بالاضافة إلى كاميرا وحساسات خلفية وفرامل مانعة للإنزلاق ومكيف خلفي، مع تحكم كامل في المقود وعازل حراري لكامل السيارة، نظام الصوت ستريو روكفورد والسعر المطلوب 60 ألف ريال.

حراج سيارات السعودية
ميتسوبيشي باجيرو 2016 للبيع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *