تنزيلات 50% في هايبر بنده بالسعودية على جميع السلع الغذائية

تنزيلات 50% في هايبر بنده بالسعودية على جميع السلع الغذائية

أجدد عروض هايبر بنده في السعودية على السلع الغذائية، توفر بندة إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات سواء كانت غذائية أو غير ذلك، فتعمل بندة في كافة فروعها على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع، فالهدف الأساسي الذي تعمل بندة من أجله هو توفير كل ما يحتاج إليه العميل من منتجات، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على كل ما يحتاج إليه منزلكم عليكم سرعة التوجه إلى بندة وستحصلون على كل ما ترغبون فيه.

عروض بندة في المملكة العربية السعودية:

وفرت بندة عرض على الكثير من المنتجات التي من أهمها كلاً من التالي” انجليش كيك فانيليا بيك لاند 500 جرام ويحتوي العرض أيضاً على تايجر شبسى جبنة متبلة، يحتوي العرض أيضاً على تونة مفتتة توناتو 140 جرام بالإضافة إلى ملح يود كوكس 200 جرام، وهناك كذلك كيندر جوي شوكولاتة للبنين من 20 جم إلى 16 عبوة، يشمل العرض على بسكويت فينجر من اولكر، 55 جم وعبوة من 12، كذلك فول مدمس حدائق كاليفورنيا – 400 جرام ولكن كذلك تايجر بطاطس بالفلفل الحلو 71 جرام ويشمل العرض أيضاً على كيلوجز نودلز نكهة السجق 110 جرام.

تنزيلات في هايبر بنده بالسعودية:

يشمل العرض أيضاً على مكرونة اسباجتي الملكة 1كجم، وثم كذلك مكرونة اسباجيتى ريجينا خمس مائة جرام،ويشمل أيضا في العرض على بسكويت أوريو بالشوكولاتة ومحشو بالكريمة البيضاء 34 جرام وأيضا كذلك زيت النباتي الخليط بوزن لتر واحد، ثم كذلك صلصة طماطم فودو 500 جرام، وخل طبيعي لتر هاينز.

تنزيلات على الخضروات والفاكهة في هايبر بنده بالسعودية:

تخفيضات قد تصل للنصف على الخضروات والفاكهة في كل فروع هايبر بنده بالسعودية، وتشمل الخصومات على البرتقال البلدي الذي يحمي الإنسان من نزلات البرد الشديدة عن طريق تناوله عصير أو يتم تدخله الكيك أيضا،  وعرض على الملوخية الخضراء التي تناولها بجوار كل الوجبات الرئيسية اللذيذة.

خصومات هايبر بنده في المملكة العربية السعودية:

توفر بندة إلى عملائها عروض على مختلف المنتجات التي منها كلاً من التالي” زيت عباد الشمس صني2.4 لتر، ويشمل العرض أيضاً على كيندر جوي شوكولاتة للبنات 20 جرام وثم كذلك خلطة مشاوي دجاج من ماجي 40 جرام.

يشمل العرض أيضاً على مكرونة شرايط ريجينا 1كجم، وثم كذلك مكرونة اسباجيتى ريجينا واحد كيلو جرام، فيشمل العرض أيضاً على أوريو بسكويت مغطي بالشوكولاتة محشو بالكريمة 34 جرام وأيضا كذلك خل أبيض من وادي فوود لتر واحد وثم كذلك صلصة طماطم سمارت 300 جرام.

المزيد حول بنده هايبر في السعودية:

تعتبر بندة واحدة من أهم المتاجر التي توفر إلى عملائها مجموعة من التخفيضات والخصومات التي تزيد نسبتها عن 50%، فإذا كنتم في حاجة للحصول على كل ما يحتاج إليه منزلكم فيمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع بندة وستحصلون على كل ما ترغبون فيه من منتجات.

حيث تعد هايبر بنده بالسعودية من أشهر المؤسسات الكبرى التي تقدم لعملائها العديد من الخصومات والتخفيضات على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية،  كما تقدم كل تلك العروض في جميع الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وتقدم أيضا العديد من العروض على الشاشات الذكية والجوالات الحديثة،  كل هذه العروض تقدم لجميع العملاء.

عروض بنده هايبر في السعودية على الأجهزة الكهربائية:

تعد العروض في هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية من الخصومات المميزة لكل العملاء في جميع الفروع وتشمل العروض على الساخانات بمناسبة حلول فصل الشتاء على أولمبيك ثلاثون لتر وأربعون لتر الكهربائي بأسعار مخفضة تصل خصومتها لـ 40%،  كما يوجد خصومات وعروض على شاشات سامسونج بجميع الأحجام.

تعليقات

  • فعلا من أكبر العروضات ولكن ليس كل السلع عليها تخفيضات وبعض الأسعار لا يوجد عليها الخصم وتتفجاه بها عند الكشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *