تمويل إمكان.. تعرف علي شروط وكيفية الحصول علي القرض بأقل راتب سعودي

تمويل إمكان.. تعرف علي شروط وكيفية الحصول علي القرض بأقل راتب سعودي

الكثير ممن يحتاجون الي قرض شخصي يتساءلون عن قرض سريع بأسهل الشروط وأيسرها، ولذلك فقد نتحدث عن تمويل إمكان، حيث تقدم شركة إمكان حلول سريعة وسهلة لكل من يرغبون في الحصول علي قرض شخصي، ولهذا فقد نتحدث معكم متابعينا الكرام عن ذلك القرض لكونه مناسب مع الكثير من شرائح المجتمع وجميع الفئات الإجتماعية، المادية، والعمرية، حيث يٌقدم القرض الي كافة العاملين بالقطاع العام والقطاع الخاص، فقد يحصلون عليه جميع الراغبين في امتلاك سيارة فاخرة، سداد مصروفات مفروضه عليه، بناء بيت أو تصليح منزل، شراء مستلزمات ضرورية، فقد تٌعرف شركة إمكان بتوفير السيولة النقدية والمادية لتنظيم عملية الحصول علي القرض من أجل سداد العجز المادي لدي افرد والمجتمع.

يتميز تمويل إمكان باتفاقه مع ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية، فذلك القرض مجاز شرعياً وحلل تماماً من مؤسسة النقد العربي، كما يتميز بسرعة إنهاء الإجراءات وسهولة حصول العميل علي القرض لسرعة الإنجاز، فقد يتم إيداع القرض في حساب العميل فورياً بعد الموافقة علي طلب الحصول علي القرض، فقد يتمكن العميل من طلب القرض عبر تطبيق إمكان للهواتف الذكية، فقط قم بتثبيت التطبيق عبر هاتفك وقم بتسجيل الدخول للاطلاع علي كافة التفاصيل المتعلقة بالقرض، أو يمكنك الدخول الي الموقع الإلكتروني الخاص بشركة إمكان عبر منصة جوجل للتقديم، ويمكنك أيضاً الذهاب بشخصك الي أقرب فرع من فروع الشركة أو الذهاب الي الفرع الرئيسي للتقديم.

شروط الحصول علي تمويل إمكان السعودي

حددت الشركة عدد من الشروط لابد من توافرها عند طلب القرض من شركة إمكان:

  1. التمويل متاح للمواطن السعودي والشخص المقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  2. الحد الأدنى لقيمة الدخل الشهري لا يقل عن ألفين ريال سعودي للموظف السعودي، كما يشترط ان لا يقل عن ألف وتسعمائة ريال للمواطن المتقاعد.
  3. الحد الأدنى لراتب المقيم بالمملكة العربية السعودي لا يقل عن خمسة الالاف ريال سعودي حتي يتم الموافقة علي طلب الحصول علي قرض إمكان.
  4. تم تحديد العمر من قبل الشركة ويشترط أن لا يقل عن عشرون عاماً ولا يزيد عن سبعون عاماً أثناء فترة سداد القرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *