الكثير منا يحتاج الي الأموال من أجل شراء منزل، الرغبة في شراء سيارة فاخرة، أو لأي غرض في الحياة، ففي ذلك التقرير نبين لكم متابعينا كيفية الحصول علي تمويل شخصي وطني من مصرف الراجحي براتب 2000 ريال فقط وأهم شروط الحصول عليه، حيث يتميز بنك الراجحي بالعديد من المزايا التي تجعله يفوق كافة البنوك الأخري في المملكة العربية السعودية، فقد يحلم الكثير العديد من الأشخاص بشراء أو امتلاك مستلزمات لا يسمح الراتب الشهري بإمتلاكها، ولهذا يلجأ للحصول علي قرض من أي جهة، فأهم المؤسسات التي توفر الخدمة بالتأكيد بنك الراجحي السعودي، ولهذا فقد نوضح لكم في نقاط مدروسة تفاصيل قرض الراجحي وكيفية الحصول عليه بكل سهولة.

شروط الحصول علي تمويل الراجحي

يقدم مصرف الراجحي التمويل الوطني، حيث يعتبر ذلك القرض أحد أهم الحلول التمويلية المثالية والرائدة في بنك الراجحي السعودي والذي يلبي احتياجات العملاء، فشروط الحصول عليها كالأتي:

  • أن يكون المتقدم مواطن سعودي ولديه بطاقة هوية تحمل الشخصية، كما يتيح مصرف الراجحي للمقيمين الحصول علي التمويل بشرط أن يكون المقيم لديه صورة إقامة دائمة.
  • أن يكون المتقدم موظف في إحدي الجهات المعتمدة لدي الراجحي، وإذا كان المتقدم متقاعد لابد أن يكون جهة عمله التي تقاعد منها معتمدة لدي بنك الراجحي أيضاً.
  • أن لا يقل راتب المتقدم للحصول علي التمويل الوطني من الراجحي عن ألفين ريال سعودي.
  • إذا كان المتقدم مقيم يجب أن يكون الراتب الشهري لديه 5000 ريال سعودي علي الأقل كحد أدني للراتب أو يزيد.
  • إذا كان المتقدم متقاعد يجب أن لا يقل راتبه عن 1900 ريال سعودي.
  • يجب ان لا يزيد عمر العميل عن 60 عاماً في فترة سداد الأقساط إذا كان مواطن أو مقيم، كما يجب أن لا يزيد عمر العميل المتقاعد عن 70 عاماً في فترة السداد أيضاً.

طريقة الحصول علي القرض من الراجحي

يوفر بنك الراجحي تطبيق الراجحي موبايل، يمكن تحميله علي الهاتف الجوال الخاص بك ومتابعة خدمات البنك أول بأول ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة، كما يمكن أيضاً التقديم من خلاله للحصول علي أي قرض من قروض الراجحي.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ