الأخضر في الصدارة.. نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم في تصفيات أسيا لكأس العالم في قطر 2022

ننشر نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم في تصفيات أسيا لكأس العالم في قطر 2022 ضمن منافسات الدور النهائي للتصفيات الآسيوية، على ملعب كوم بانك حيث سيطر التعادل السلبي بين الفريقين ليتحصل كل منتخب على نقطة واحدة ليرتفع رصيد السعودية 13 نقطة متصدرًا مجموعته، حيث ويتنافس المنتخبين ضمن المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والي تضم كل من منتخب السعودية والصين واليابان وفيتنام وعمان.

نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا

ويرصد لكم موقع ثقفني نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم الخميس حيث تتصدر السعودية المجموعة بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي متصدرا الترتيب بمجموع نقاط 13 نقطة مقابل 10نقاط لمناقشة وتعتبر مواجهة اليوم من أقوى مواجهات الجولة الخامسة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية.

و حقق المنتخب السعودي العلامة الكاملة بعد الفوز في أول 4 جولات ليصبح 12 نقطة متفوقاً على أستراليا صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

مباراة منتخب السعودية واستراليا

تشهد اليوم انطلاق مباراة منتخب السعودية وأستراليا ضمن منافسات الدور النهائي للتصفيات الآسيوية، على ملعب «كوم بانك» والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق من صباح اليوم الخميس بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة الثانية عشرة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية والواحدة وعشرة دقائق ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الصقور الخضراء مباراتين خارج أرضه في الأيام المُقبلة. وذلك من خلال رحلة صعبة إلى أستراليا، تليها أخرى إلى هانوي، لمواجهة فيتنام.

الأخضر في الصدارة.. نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم في تصفيات أسيا لكأس العالم في قطر 2022
الأخضر في الصدارة.. نتيجة مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم في تصفيات أسيا لكأس العالم في قطر 2022

وإذا حقق الفوز سيكون ذلك بفارق 6 نقاط على الأقل في صدارة الترتيب.

أما أستراليا بفارق 3 نقاط خلف السعوديين؛ وفاز في الجولة الثالثة بهدفين لهدف على منتخب عُمان، ما جعل المنتخب السعودي يصل للانتصار الـ11 على التوالي في تصفيات كأس العالم. لكن الخسارة الصعبة أمام منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف بعد الهدف في مرمى عزيز بيهيتش، أوقفت هذا السجل.

تشكيل السعودية في مواجهة منتخب أستراليا اليوم

في الدفاع: سلطان الغانم ،عبد الإله العمري ، علي البليهي ، ناصر الدوسري.

ويضم خط الوسط: سلمان الفرج ، محمد كنو ، عبد الإله المالكي ، سالم الدوسري- فهد المولد.

ويقود الهجوم: فراس البريكان.

وتضم دكة البدلاء الإحتياطي “زيد اليواردي ونواف العقيدي وزياد الصحفي وصالح الشهري”.

كما نضم “على الأسمري وعبد الرحمن غريب وعبد الرحمن العبود وعلي الحسن وأحمد شراحيلي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد وسامي النجعي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *