بنده pand عروض الطازج اليومية بأسعار مذهلة

بنده pand عروض الطازج اليومية بأسعار مذهلة

تناول الأطعمة الطازجة يومياً يزيد من مناعة الجسم والصحة بشكل عام، لاحتواء المنتجات الطازجة على كل العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات، ومضادة الأكسدة، ويساعد على خسارة الوزن لقلة السعرات الحرارية بتلك الأطعمة أهمها الفواكه والخضروات التي تحرص أسواق بنده علي تقدمها يومياُ، هذا الأسبوع يوجد عروض على البطيخ والتفاح البخاري، والجولد و الرمان المصري واليمني والجوافة والتمور والخضروات، نستعرض معا الأسعار بالتفصيل من مجلة pand عروض الطازج بجانب طريقة عمل عصير البطيخ المنعش.

بنده pand عروض الطازج اليومية

البطيخ ليس مجرد فاكهة صيفية منعشة ولذيذة، تساعدنا على تجاوز درجات الحرارة العالية، بل يتضمن العديد من العناصر المذهلة للصحة، وأهم فوائده أنه يساعد على خسارة الوزن بشكل ملحوظ، لأنه يحتوي على 90% ماء، ويعزز من عملية حرق الدهون، وبالتالي خسارة الوزن، سعر كيلو البطيخ المحلي ببنده 1،50 ريال.

طريقة عمل عصير البطيخ

الخطوة الأولى تتمثل في غسل البطيخة جيداً بالقشر، يفضل إستخدام خل التفاح للحصول على أفضل نتيجة، بعد ذلك نحدد عدد الأشخاص فإذا كانوا اثنان على سبيل المثال، نقطع ربع البطيخة إلى شرائح رفيعة، بقشرها يجب ألا نتخلص منه لأنه يحتوي علي فوائد هامة.

بعد ذلك نضع قطع البطيخ في الخلاط الكهربائي أو العصارة، ونبدأ في الخلط مع إضافة بعض مكعبات الثلج أثناء العصر لأن ذلك يجعل العصير أكثر كثافة، نضيف السكر حسب الرغبة ويمكن استبداله بعسل النحل وبذلك انتهينا من تحضير عصير البطيخ المذهل.

Panda
Panda

بنده هايبر بنده العروض الطازجة

فوائد التمر عظيمة لذا يجب الحرص على تناول بضع الثمرات يومياُ، للحفاظ على الصحة فهو يساعد على تحسين عملية الهضم ويمنح البشرة النضارة والحيوية، كما أنه بديل طبيعي للسكر، رائع في الحميات الغذائية، يمد الجسم بالكالسيوم والحديد والفسفور.

مصدر غني بالبروتين، إذا تناولت التمر فلا حاجة لتناول حبوب المكملات الغذائية، كما أنه يساعد على تقوية العظام وتجنب الهشاشة سعر كيلو تمر سكري هليل ب 9،95 ريال مزارع النخيل.

  • سعر كيلو رطب لين 800 جم ب 17،95 ريال.
  • سعر كيلو عجوة المدينة 800 جم ب 34،95 ريال.
بنده عروض الطازج
بنده عروض الطازج

بنده العروض الأسبوعية

البروكلي من الخضروات الرائعة ذات الفوائد العظيمة على غرار الجرجير واللفت ينتمي لفئة الخضروات الصليبية، غني بالعناصر الغذائية والألياف لذا يجب دمجه مع النظام الغذائي للأسرة،  يساعد على الوقاية من الأمراض السرطانية، والشيخوخة ويقوي العظام ويقي من الهشاشة، ويحسن من عمل الجهاز الهضمي سعر كيلو البروكلي المحلي ب 10،95 ريال، والفلفل الأخضر ب 6،95 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *