مكون سحري لتنظيف الأواني المحروقة وإزالة أصعب البقع والحروق وإعادتها كالجديدة بدون دعك في دقائق

مكون سحري لتنظيف الأواني المحروقة وإزالة أصعب البقع والحروق وإعادتها كالجديدة بدون دعك في دقائق

تعاني الكثير من السيدات في المطبخ من وجود حروق في أواني الطهي، وعدم المقدرة على التخلص من كل هذه الحروق، وتعتبر كل هذه الحروق من المشكلات الكبري التي تعاني منها الكثير من السيدات وتبحث عن العديد من الطرق لإزالتها، وجعلت هذه المشكلة السيدات تلجأ إلي إستخدام الأشياء التي المستخدمة في إزالة هذه الحروق وهي ماء النار وبعض المركبات الكيميائية المهددة بصحة الإنسان، حيث تعمل هذه المركبات وماء النار علي تسبب حساسية للإنسان وتعمل على إلتهاب وحساسية وتآكل الجلد، وعليكي بإستخدام المركبات الآمنة علي صحتك.

وتوجد الكثير من الخلطات الطبيعية التي يتم تحضيرها في المنزل بأقل تكلفة وأسعار وآمنة علي صحتك مثل خلطة الليمون والماء المغلي، وخلطة الخل والليمون المغلي، وخلطة الماء المغلي والملح، وكل هذه الخلطات مستخدمة في إزالة حروق أواني الطهي وتجعلها لامعة وبيضاء ذات بريق جذاب ومدهش، ومن الأن وداعا سيدتي لكل المعاناة التي تعانيها من هذه الحروق بإستخدام خلطة الماء المغلي مع الليمون وكيفية إستخدام هذه الخلطة بطريقة آمنة.

طريقة غسيل الأواني المحروقة

الأواني من أكثر الأدوات المعرضة للاتساخ والحروق بشكل كبير، وذلك قد يرجع لسبب استخدامها الدائم على النار لطهي الطعام المختلف من خلالها، ودائمًا ما تهتم كل ربة منزل بتنظيفها ولكنها قد تعجز عن إزالة الحروق التي تتواجد عليها من الخارج والداخل بطرق التنظيف التقليدية، وسوف نعرض بعض الطرق التي قد تسهل عليكم التنظيف بسهولة وإزالة بها من حروق وإعادتها كالجديدة.

المكونات

  • كوب ونصف من الماء المغلي.
  • ربع كوب من الملح.
  • ربع كوب من عصير الليمون.

طريقة التحضير

  • نحضر وعاء وضعيه علي نار عالية الحرارة، وضعي بها كوب ونصف من الماء واتركيه حتى يغلي.
  • ثم ضيفي عليه الماء بعد غليه، ربع كوب من الملح، وعليكي بتقليب الماء بالملح حتى تتضمني ذوبان الملح بالماء.
  • ثم بعد ذوبان الملح بالماء، ضيفي ربع كوب من عصير الليمون، وعليكي بتقليب الماء بالملح والليمون جيدا على النار حتي تحصلي علي مخلوط مرتفع الغليان و متجانس المكونات، ثم أرفعي هذا الوعاء من علي النار.
  • ثم عليكي بتحضير الأواني المحروقة التي تعانين منها، وأحضري قطعة من السلك الألومنيوم الخشن، وضعي هذا السلك في الخلطة المغلية المكونة من الماء والملح والليمون، وقومي بعملية تنظيف بواسطة هذا السلك والخلطة لمدة خمس دقائق.
  • ثم بعد الغسيل الجيد، أشطفي أواني الطهي المحروقة بعد غسلها بالخلطة السحرية بالماء الدافئ، ونلاحظ الفرق بين قبل وبعد الإستخدام وتصبح لديكي أواني لامعة ذات بريق جذاب وجميل ومدهش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *