“4000 شدة في ضغطة” شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي 2022 بالخطوات pubg mobile مع التحديث

“4000 شدة في ضغطة” شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي 2022 بالخطوات pubg mobile مع التحديث

شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي تعد من أكثر الطرق الآمنة والمضمونة التي يبحث عنها العديد من لاعبي ببجي موبايل، وذلك لأن شدات ببجي من أكثر العوامل الهامة التي تؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعب، وذلك من خلال العناصر التي يتمكن اللاعب من الحصول عليها عند شحن شدات ببجي، وسنتعرف معكم من خلال موقعنا عن طريقة شحن شدات لعبة ببجي بشكل مفصل.

إن شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي 2022 بالخطوات pubg mobile مع التحديث الجديد المُطلق من شركة إنتاج لعبة ببجي موبايل، كما إنها هي أيضاً الشركة المسئولة عن تحديثات اللعبة، وإضافة أي جديد قد يحتاجه اللاعبين للتطوير، يهم الكثيرين من اللاعبين على مستوى العالم بأكمله، لذا نقدم لكم طريقة الشحن من خلال موقعنا موقع ثقفني.

شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي

تعد لعبة ببجي من أكثر الألعاب التنافسية التي لاقت نجاح كبير من قبل عشاق ألعاب الفيديو حول جميع دول العالم، وذلك من إصدارها الأول، وهي تتمتع بشهرة كبيرة ويتزايد عدد مرات تحميلها كل يوم، كما يتزايد البحث عن أفضل الطرق الآمنة التي يتمكن منها اللاعب من شحن شدات ببجي، وذلك من أجل التمكن من الحصول على مزيد من العناصر الهامة باللعبة مثل المعدات الحديثة وملابس الشخصيات والذخائر وغيرها، وذلك حتى يطور اللاعب مستواه من خلال اللعبة، ولذلك من خلال موقعنا سنطرح لكم أفضل الطرق التي يتم استخدامها لشحن الشدات فيما يلي.

خطوات شحن شدات ببجي موبايل من متجر بلاي

تعد هذه الطريقة من الطرق المجانية الرائعة التي يبحث عنها العديد من عشاق لعبة ببجي، كما أنها من أكثر الطرق المضمونة التي يُنصح باللجوء إليها بدلا من المواقع الوهمية التي قد تعرضك للعديد من المخاطر وغيرها، وسنشرح لكم الآن من خلال النقاط التالية كيفية شحن الشدات من خلال تطبيق متجر بلاي بكل سهولة، والتي تتمثل في كلا من:

  • قم بالذهاب إلى إعدادات هاتفك المحمول، ومنها القيام باختيار التطبيقات ثم متجر جوجل بلاي، وعليك بعد ذلك مسح ما قمت بتخزينه.
  • بعد ذلك سيتم انتقالك على الفور إلى المتجر الأمريكي الخاص بك، والتي من خلاله تحصل على النقاط التي تجميعها من خلال مشاهدة التطبيقات.
  • انضم مجانا من خلال نقاط التشغيل، ثم اختار طريقة الدفع التي تكون على الأغلب الفيزا، كما لا يشترط وجود مبالغ مالية في الفيزا الشخصية لك.
  • بعد ذلك عليك القيام بالضغط من خلال متابعة ثم النقر على حفظ، ومنها النقر على أيقونة أوافق من خلال قائمة العروض.
  • في النهاية تكون جاهز لتجميع النقاط من خلال مشاهدة التطبيقات المجانية ثم تثبيتها، وبعد تجميع النقاط يمكنك مسحها مرة أخرى، وعليك بعد تجميع عدد كبير من هذه النقاط استبدالها لبطاقات جوجل التي تم شحنها بالرصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *