أهم فوائد الفراولة للبشرة والعناية بها

أهم فوائد الفراولة للبشرة والعناية بها

فوائد الفراولة للبشرة، الفراولة من ألذ الفاكهة التي يفضلها عدد كبير منا ولكن المفاجأة هو استخدام الفراولة في الناحية التجميلية والعناية الشخصية مثل العناية بالبشرة فهي تساعد في جعل البشرة ناعمة بدون تجاعيد أو مشكلات لكي يظل مظهرك شابًا طوال الوقت كما أنها غنية بفيتامين سي مما يجعلها مفيدة بصورة كبيرة للعناية بالبشرة بغض النظر عن فوائد الفراولة العامة للجسم التي تتمثل في تخليصها من السموم ولكن نعرفكم اليوم على فوائد الفراولة للبشرة.

الوقاية من البقع الداكنة

تحتوي الفراولة على مضادات الأكسدة مما يعني أنها تحمي البشرة من آثار الجذور الحرة التي تتمثل في تصبغ خلايا الجلد بما في ذلك البشرة وكذلك جفاف البشرة كما أن مضادات الأكسدة تقوم بدورها في تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها للعناية بصحة الجلد وهذا من أفضل تأثير الفراولة على البشرة.

فوائد الفراولة للبشرة

تونر الفراولة للبشرة

الفراولة يمكنها أن تقوم بعمل التونر من أجل امتصاص الدهون التي تخرج من الوجه وتقوم بدور فعال في غلق مسام الوجه وانقباضها حتى لا تتغلغل جزئيات المكياج أو الأتربة في خلايا البشرة مما يضرها مع الوقت وتتكون عليها الحبوب.

تنظيف البشرة بالفراولة

تساعد الفراولة في تنظيف البشرة بعمق لجعلها نقية وخالية من الشوائب والعيوب لأنها تحتوي على فيتامين سي الذي يقوم بدوره في تخليص البشرة من أي سموم بها وكذلك بها حمض قوي يزيل الخلايا الجلدية الميتة عن البشرة لكي تظل أفضل لهذا ينصح باستخدام أقنعة الفراولة أو مستحضرات التجميل التي تحتوي على الفراولة للفوز ببشرة نقية متوهجة.

إخفاء تجاعيد الوجه بالفراولة

بالتأكيد لا يمكننا أن تتحكم في علامات التقدم في العمر التي تظهر على جسدنا وجلدنا ولكن يمكننا التحكم في شيء آخر وهو تأخر ظهورها حيث أننا في بعض الأوقات نجد إمرأة في عمر الخمسين ولكن شكلها يوحي بسن الثلاثين وهذا بسبب تأخر ظهور علامات التقدم في العمر على الجلد ويمكننا الحصول على ذلك من خلال أقنعة الفراولة للبشرة التي تؤخر وتخفي تجاعيد الوجه مع الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *