طريقة تحضير بسكويت الزبدة الأصلي بأبسط المقادير مع طرق تشكيل رائعة للبسكويت

طريقة تحضير بسكويت الزبدة الأصلي بأبسط المقادير مع طرق تشكيل رائعة للبسكويت

طريقة تحضير بسكويت الزبدة الأصلي في المنزل بأبسط المقادير مع طرق تشكيل رائعة وغير تقليدية للبسكويت، في وصفتنا اليوم سوف نقوم بصنع بسكويت الزبدة بثلاث مكونات فقط وفي 5 دقائق فقط، مع طريقة فرد العجين بكل الطرق المتاحة في المنزل إضافة إلى طرق مختلفة وغير تقليدية لتشكيل البسكويت بأدوات متوفرة في مطبخك. يمكنك أيضاً صنع أشكال رائعة للبسكويت بحيث تكون مناسبة وجذابة بالنسبة للأطفال، تابعي معنا طريقة عمل بسكويت الزبدة بشكل سهل وبسيط وقوام هش جداً وألذ من الجاهز بكثير.

طريقة تحضير بسكويت الزبدة الأصلي

المقادير اللازمة لعمل وصفة بسكويت الزبدة في المنزل هي كالتالي:

  • كوب ونصف من الدقيق متعدد الإستخدامات بمقدار 180 جرام.
  • 10 ملاعق من الزبدة (نصف كوب + ملعقتين) بمقدار 145 جرام.
  • نصف كوب سكر بودرة.
  • نصف ملعقة صغيرة ملح.
  • ملعقة صغيرة فانيليا سائلة.

نحضر وعاء مناسب ونضيف إليه الزبدة مع الملح ونخلط المكونين جيداً بإستخدام المضرب الكهربائي، ثم نضيف إلى الوعاء السكر البودرة ونخلط مرة أخرى بشكل جيد لمدة دقيقتين تقريباً أو حتى ينعم الخليط، وبعدها نضيف الفانيليا ونخلط قليلاً وبعد ذلك نضيف الدقيق تدريجياً مع التقليب بإستخدام ملعقة من السيليكون، حتى نحصل على قوام عجين ناعم وإليك طرق مختلفة لفرد العجين، حيث يمكنك وضع العجين بين ورقتين من الزبدة ونصغط عليه قليلاً ثم نفرد بإستخدام أداة فرد العجين، بسُمك متوسط ثم نضعه في الفريزر حتى يتماسك.

طرق صنع وتشكيل البسكويت في المنزل

يمكنك كذلك القيام بعملية الفرد بطريقة أخرى، وذلك من خلال وضع خليط العجين في كيس حراري ونفرده بأداة الفرد حتى يأخذ شكل الكيس، ثم نضعه في الفريزر أيضاً وَبعد خروجه نقطع الكيس ونبدأ بتشكيل العجين، يمكنك تشكيله بإستخدام سكين على شكل مربعات أو مستطيلات أو بإستخدام قطاعة كوكيز بأي شكل، أو يمكنك وضع العجين في كيس حلواني ونشكله على هيئة دائرة، أو يمكنك إستخدام لعب الأطفال التي على شكل حيوانات لتشكيل العجين.

في الخطوة التالية نضع قطع البسكويت في الفريزر لمدة خمس دقائق، وبعدها نرصهم في صينية على ورقة زبدة ويتم خبز البسكويت في فرن ساخن مسبقاً على درجة حرارة 175 مئوية لمدة 10-12 دقيقة، أو عند احمرار أطراف البسكويت على خفيف. ونحضر بعدها جناش شوكولاتة (شوكولاتة مع كريمة ويتم تذويبهم بشكل جيد)، ونضع البسكويت في هذا الجناش ليكون نصفه سادة والنصف الآخر به شوكولاتة، يقدم البسكويت بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *