رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي صوتك مسموع لتقديم والاعتراض عن مبلغ الدعم

رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي صوتك مسموع لتقديم والاعتراض عن مبلغ الدعم

رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي ، يبحث العديد من مواطني المملكة عن كم رقم التواصل حساب المواطن السعودي من اجل تقديم اعتراض او شكوى والاستفسار عن نتائج الاهلية وموعد صرف الدعم. خاصة مع اقتراب موعد نزول الدفعة 57 من برنامج حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن العديد من البرامج الخاصة بدعم الفقراء والمحتاجين من أصحاب الدخل الضعيف ورفع الأعباء المالية عن العائلات السعودية المحتاجة وتحقيق العدالة الاجتماعية ومن اهم هذه البرامج حساب المواطن، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن 1444وكذلك معرفة رقم تلفون حساب المواطن صوتك مسموع وخدمة العملاء للشكاوي والاعتراضات.

رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي

بعد الإصلاحات الاقتصادية  التي أعلنت عنها حكومة المملكة العربية السعودية من اجل ضمان وصول الدعم لمستحقيه من مواطني المملكة، تم اتاحت رقم مجاني لحساب المواطن يمكن الاتصال عليه من قبل كافة المستفيدين من الدعم، حيث تم تخصيص رقم موحد لتقديم الاعتراض والشكاوي والاستفسار عن الدفعات ويعمل هذا الرقم 19912 على مدار 18 ساعة بشكل يومي، حيث تم اتاحت رقم اتصال حساب المواطن بعدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة لمواطني ومواطنات المملكة والتواصل بشكل مباشر معهم وتقديم لهم حلول على كل استفساراتهم المطروحة.

علاوة على ذلك اعلن برنامج حساب المواطن عن العديد من الطرق لتقديم الشكاوي والاستفسارات من قبل المستفيدين من الدعم المادي من خلال التواصل مع البرنامج مباشر مع خدمة العملاء ومن بين اهم طرق التواصل ما يلي:

  • رقم حساب المواطن الجديد المجاني لتقيم الشكاوي والاعتراضات ( 19912 ). يعمل بشكل يومي من الثامنة صباحا الى غاية العاشرة مساءا.
  • التواصل مع خدمة صوتك مسموع حساب المواطن.
  • رابط الموقع الالكتروني الخاص بحساب المواطن  portal.ca.gov.sa.
  • التواصل مع البرنامج عبر خدمة عملاء تويتر من خلال الرابط الرسمي الآتي : Citizen_care.
رقم التواصل مع حساب المواطن
رقم التواصل مع حساب المواطن

كم رقم حساب المواطن المجاني

يتزايد التساؤل  في المملكة العربية السعودية عن كم الرقم المجاني لحساب المواطن وهل يعمل طوال الأسبوع ام لا؟ حيث عرف محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعية عمليات بحث رهيبة بعد اقتراب موعد صرف الدفعة 50 من البرنامج. حيث تم في وقت سابق الإعلان عن اتاحت التواصل عبر رقم حساب المواطن الجديد (19912). من يوم من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا الى غاية 10 ليلا. كما يمكن تقديم الشكاوي عبر الموقع الإلكتروني و خدمة العملاء على تويتر بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

تفاصيل إيداع دعم حساب المواطن الدفعة 57 من شهر أغسطس 2022

كما كان مقرر سابقا تم إيداع الدعم  للمستفيدين المكتملة طلباتهم والمستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة السابعة والخمسون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، علما ان البرنامج يقدم الدعم ليوم قبله أو تأخيره ليوم بعده، في حال وافق يوم إيداع الدعم إجازة رسمية من الاجازات المقررة في قانون للملكة العربية السعودية .

نشرنا لكافة متابعين من المملكة العربية السعودية رقم حساب المواطن للاعتراض والاستفسار عن مبلغ الدعم المالي للمستحقين. خاصة بعد اقتراب موعد صرف الدفعة 50 من حساب المواطن الخاصة بشهر يناير 2022.  كما شدد برنامج حساب المواطن بضرورة تحديث البيانات وتصحيحها عبر رابط الموقع الالكتروني https://www.ca.gov.sa/ مع تقديم الاعتراض في الفترة المحددة وهي تسعون يوم.

علاوة على ذلك، أوضح برنامج حساب المواطن طريقة تقديم شكوى، حيث يتم تفعيل المربع الخاص بتقديم الاعتراضات والشكاوي بعد مرور خمسة أيام من موعد صرف الدفعة الجديدة لحساب المواطن من كل شهر ميلادي، حيث يقدم العديد من المستفيدين من الدعم  شكوى على قيمة الاستحقاق  وذلك من خلال اتباع الخطوات المدرجة في الفيديوا أعلاه بشكل مفصل ودقيق.

تعليقات

  • حساب المواطن انقطع عني من شهر ٧ /١٤٤٠
    والسبب طلب الاهليه وقدمت عقد الاجار مستأجر شقه ورفعته عن طريق موقع حساب المواطن وجات رساله تم القبول وال هذا اليوم لم ينزل لي لماذا لااعرف السبب ؟؟
    وكم مره اتصل دون فائده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *