سعر سامسونج جالاكسي اس ٢٢ الترا Samsung Galaxy s22 ultra وأهم مواصفاته

سعر سامسونج جالاكسي اس ٢٢ الترا Samsung Galaxy s22 ultra وأهم مواصفاته

سعر سامسونج جالاكسي اس ٢٢ الترا Samsung Galaxy s22 ultra وأهم مواصفاته، قد أعلنت بشكل رسمي شركة سامسونج عن هاتفها الجديد الذي تم اصداره والذي جعل الكثير منه عشاق هواتف سامسونج يبحثون عن أسعار هذا الهاتف وجميع المواصفات الموجوده في سامسونج جلاكسي اس 22 التر، حيث تعتبر شركة سامسونج من أفضل الشركات التي تقوم بانتاج الهواتف المحمولة والمعروفة والمشهورة حول العالم كله، لأنها تقوم بتقديم هواتف مميزة ويوجد فيها العديد من المميزات والخصائص الهامة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة سعر سامسونج جالكسي اس 22 الترا وأهم مواصفات.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس

  • يتوفر في هذا الهاتف نظام التشغيل أندرويد ١٢ واجهة one UI4، أما بالنسبة المعالج ثماني النواة samsung Exynos 2200.
  • يتميز هذا الهاتف  بوجود الشبكات بدعم شبكات الجيل الثالث كذلك الجيل الرابع وتشمل أيضا الجيل الخامس، أما بالنسبة لسرعة النت الثالث ٤٢ ميجا بايت الرابع ٣جيجا بايت الخامس ٧.٣ جيجا بايت.
  • حيث يتضمن  هذا الهاتف شرائح الاتصال وبالتالي يدعم عدد ٢ شريحة اتصال أس أي أم نانو، وتشمل الذاكرة التي يتوفر فيها ثلاث نسخ ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت ٢٥٦ جيجا بايت او ٥١٢ جيجا بايت.

أهم مواصفات سامسونج جالاكسي اس

  1. كما يتميز هذا الهاتف بوجود ذاكرة العشوائية رام ١٢ أو ١٦جيجا بايت، ولكنه لا يدعم كارت ميموري، بينما يتوفر في هذا الهاتف بطارية سعة ٥٠٠٠ مللي أمبير غير قابلة للإزالة، وذلك عبارة عن نوع ليثيوم أيون.
  2. هذا الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة ٤٥واط بالاضافة إلى وجود الشاحن اللاسلكي، كما يتوفر فيه دعم الشحن العكسي بقدرة ٤.٥ واط.
  3. يتوفر في هذا الكاميرا الأمامية يدعم كاميرا واحدة بدقة ٤٠ ميجا بكسل ذو عدسة f 2.2، مع وجود عزل الخلفية وإشارة الالتقاط والمؤقت الذاتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *