سحر مفعول كريم الخميرة لتبييض الاماكن الداكنة والسوداء في الجسم كله حتي لو كانت كالفحم

سحر مفعول كريم الخميرة لتبييض الاماكن الداكنة والسوداء في الجسم كله حتي لو كانت كالفحم

تعتبر الاماكن الداكنة في الجسم من الأمور المحرجة لدي السيدات وخاصة المقبلين على الزواج، ولذلك تبحث المرأة دائما خلطات لتفتيح وتوحيد لون بشرتها سواء من خلال استخدام كريمات التفتيح أو تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميت المتراكم عليها، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة الخميرة لتبييض الاماكن الداكنة فتابعونا.

خلطة الخميرة لتبييض الاماكن الداكنة

  1. الخميرة والزبادي

نخلط 2 ملعقة كبيرة من الخميرة مع 2 ملعقة من الزبادي ونضيف ملعقة من عشبة رجل الحمام ونقلب للحصول على عجينة متماسكة ثم يوضع المزيج على الاماكن الداكنة ونتركها لمدة 15 دقيقة مع التدليك بحركات دائرية.

ثم تغسل البشرة بماء دافئ وتجفف بمنشفة ناعمة لتبييض الاماكن الداكنة تكرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

  1. الخميرة والعسل:

نمزج ملعقة من الخميرة الفورية مع ملعقة من العسل ونقلب حتى تذوب الخميرة تماما ثم نضيف ملعقة من خل التفاح مع النشا حتى تتكون عجينة وتصبح سهلة الفرد.

نقوم بوضع المزيج على الاماكن الداكنة بالجسم ونتركه لمدة ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر بعد ذلك نمرر قطعة من الثلج من أجل إغلاق المسام.

تساعد الخميرة مع العسل على تفتيح وتوريد البشرة والخل يقوم بتعقيم البشرة وينظفها من الحبوب والبثور تكرر هذه الخلطة يوميا ولمدة شهر للحصول على أفضل نتيجة.

  1. الخميرة والحليب:

نضع قطعة من الخميرة البيرة مع 2 ملعقة من الحليب ونقلب للحصول على عجينة لينة ثم توضع على الاماكن المراد تفتيحها باسم فرشاة  ونتركها لمدة ثلث ساعة ثم تفرك باليد وتشطف بالماء.

بعد ذلك نمرر قطعة من الثلج لغلق المسام أو نغلقها باستخدام قطنة مبللة بماء الورد تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا لتفتيح الاماكن الداكنة وجعلها أكثر نعومة ولمعان.

وصفات طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة

  • زيت الزيتون وزيت اللوز:

في وعاء نخلط كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت اللوز ثم يوضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها ونعمل مساج بحركات دائرية ثم تترك لمدة 15 دقيقة ونغسلها بالماء الفاتر وبعد ذلك نضع كريم مرطب.

  • الليمون والنشا:

نصنع عجينة من النشا والليمون ثم نضعها على الأماكن الداكنة ونتركها حتى تجف ثم تفرك باليد ونغسلها بالماء الفاتر ونضع قطرات من زيت الزيتون.

أسباب غمقان الأماكن الحساسة

  • عدم العناية بهذه الأماكن وإزالة الشعر بطريقة غير صحيحة.
  • أو كثرة الاحتكاك بسبب ارتداء ملابس غير قطنية ودعك هذه المنطقة بالليفة على أمل تفتيح لونها.
  • قلة ترطيب هذه المناطق واستخدام الشفرات التي ظهرت مؤخرا للتخلص من الشعر الزائد كل هذه يؤثر بالسلب على البشرة ويجعل لونها غامق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *