تمويل بضمان العقار من الراجحي بشروط ومميزات رائعه وكيفيه الحصول علي التمويل الكترونيا

تمويل بضمان العقار من الراجحي بشروط ومميزات رائعه وكيفيه الحصول علي التمويل الكترونيا

تمويل بضمان العقار من الراجحي من اهم واحدث التمويلات التي تم الإعلان عنها حديثا مع بداية الشهر الحالي. كما اعلن عنه المصرف عبر صفحته الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده منتجات و عروض تمويليه مناسبه لجميع مواطنين المملكة والذين تم الإعلان عنهم حديثا أيضا مع بداية الشهر الحالي. والتي من أهمها عروض بطاقه موسم الرياض من مصرف الراجحي وإمكانية للحصول علي سياره مرسيدس أو BMW. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا من الأهلي علي جميع السيارات ومعرفه المزايا والشروط وكيفيه الحصول علي سياره. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح المنتج بالتفصيل مع معرفه اهم مميزاته وشروطه التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم بشرح كيفيه حصول علي التمويل وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة المعلن عنها.

تمويل بضمان العقار

اعلن مصرف الراجحي عن التمويل بضمان العقار حديثا عبر صفحته والذي يمكن المواطنين السعوديين بالحصول علي تمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها. حيث يعتبر التمويل الذي سيتم الحصول عليه يعتبر من أسهل التمويلات والذي يلبي جميع احتياجاتك الشخصية. ويتم احتساب قيمه التمويل المطلوب استنادا إلى نسبه التمويل إلي قيمه العقار الذي سيتم تحديده بالإضافة ألى قيمه الأقساط الشهرية. كما اعلن المصرف عن مميزات التمويل والتي نوضحها من خلال الأتي:

  • نسبه التمويل إلي قيمه العقار : والذي تصل نسبته إلي 70% من قيمه العقارات المبنية و 60% من قيمه الأراضي.
  • حدود تمويليه مرتفعه : حيث يوفر المصرف تمويل يبدأ من 50000 ريال ويصل إلي 3000000 ريال لأصحاب الرواتب الثابتة الذين يمتلكون وحدات سكنيه أو ارض.

شروط تمويل الرهن العقاري

كما اعلن المصرف أيضا عن عده شروط يجب توافرها لكي يتم الحصول علي التمويل بنجاح. والتي سوف نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • التمويل متاح للمواطنين السعوديين فقط.
  • يمكن أخذ الدخول الأخري باعتبارها حد اقصي يصل إلي 50% من قيمتها.
  • حد ادني المرتب 5000 ريال للقطاع الحكومي و 7500 ريال للقطاع الخاص.

كيفيه الحصول علي تمويل الرهن العقاري

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طرق الحصول علي التمويل وذلك عن طريق الذهاب إلي احد فروع المصرف بالمملكة. أو التقديم الإلكتروني والذي نوضحه لكم عبر الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة عند الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *