عروض اكسترا الأسبوعية خصم 60% حتى نهاية الأسبوع

عروض اكسترا الأسبوعية خصم 60% حتى نهاية الأسبوع

عروض اكسترا الأسبوعية، تعمل شركة اكسترا على توفير العديد من المنتجات المميزة التي تعمل على إحساس الشخص بالاطمئنان وكذلك الراحة بعد عملية الشراء، حيث أن هذه الخدمة تتنوع لما بين الاحتياجات الأساسية فمثلًا، الخدمات التي تخص التركيب وأيضًا خدمات التوصيل، والخدمات التي تشمل القيمة المضافة ومنها هواتف الجوال والكمبيوتر مع وجود الضمان، مما يعطي الشركة الكثير من المميزات مع الشركات الثانية المتنافسة معها، حيث أن الشركة تعمل كذلك على توفير أقوى وأكبر الخصومات والعروض التي يرغب بها العملاء.

عروض اكسترا الأسبوعية

يشمل النشاط الأساسي الذي يخص شركة اكسترا على التجارة من خلال التجزئة بالأجهزة الإلكترونية وكذلك الاتصالات والأجهزة والأدوات المنزلية، حيث أن شركة اكسترا تعمل على بيع تلك المنتجات من خلال التجزئة للكثير من المنتجات والمستحضرات التي تتضمن كافة الأجهزة، مما يعطي عدة إختيارات أمام الكثير من العملاء، كما يتم التجديد بصورة مستمرة للمنتجات التي تتواجد بالشركة بشكل مستمر، حيث يقوم الفريق التجاري للشركة بعمله بصورة سليمة مع الكثير من الموردين، وذلك من أجل طرح أجدد التقنيات في الأسواق من خلال الشركة.

عروض اكسترا السعودية

  1. خصومات اكسترا الشهرية سعر المكيف الجداري من النوع هاير 18400 وحدة مع الايونيزر، الفلتر نانو اكوا البارد يكون 1999 بدلًا من 3199 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم غسالة التعبئة الأمامية نوعها كاندي للتجفيف يصل إلى ستة كيلو جرام وغسيل حوالي تسعة كيلو باللون الفحمي سعرها يكون 1699 بدلًا من 3399 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا اليومية سعر غسالة التعبئة الأمامية من النوع دايو تجفف حتى ثمانية كيلو جرام وغسيل إلى خمسة عشر كيلو باللون الأحمر سعرها يكون 4499 بدلًا من 7699 ريال سعودي.

عروض اكسترا اليوم

  1. خصومات اكسترا الأسبوعية الفريزر الأفقي من النوع كلاس برو حجم 3.5 قدم 99 لتر باللون الأبيض تكون بسعر 649 بدلًا من 1099 ريال سعودي.
  2. تنزيلات اكسترا الشهرية سعر المكيف الشباك من النوع زامل 24200 وحدة يكون بسعر 1599 بدلًا من 2099 ريال سعودي.
  3. تخفيضات اكسترا الأسبوعية سعر ماكينة الحلاقة من النوع وال إيليت برو يكون 299 بدلًا من 429 ريال سعودي.

تنزيلات اكسترا الأسبوعية

  1. عروض اكسترا الشهرية الماكينة الاحترافية الخاصة بالحلاقة من النوع وول 300 يكون سعرها 149 بدلًا من 239 ريال سعودي.
  2. خصومات اكسترا اليوم جهاز إزالة الشعر من براون سيلك ابيل 5 بالجاف والرطب باللون الأبيض الوردي يكون بسعر 219 بدلًا من 349 ريال سعودي.
  3. تخفيضات اكسترا الشهرية الجهاز الخاص بتجعيد الشعر من النوع فيليبس مع الاعدادات الرقمية لدرجة الحرارة يكون سعرها 105 بدلًا من 209 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *