مزايا بطاقة موسم الرياض الجديدة و عرض مجاني مدى الحياة من بنك الراجحي

مزايا بطاقة موسم الرياض الجديدة و عرض مجاني مدى الحياة من بنك الراجحي

مزايا بطاقة موسم الرياض الجديدة و عرض مجاني مدى الحياة من بنك الراجحي، أعلن بنك الراجحي منذ فترة عن بدء طرح فيزا موسم الرياض الائتمانية المميزة، والجدير بالذكر أن تلك البطاقة قد تم إطلاقها مع بداية موسم الرياض 2021، وهي توفر عرض إصدار مجاني مدى الحياة بدون رسوم سنوية. نتناول اليوم كافة مزايا هذه البطاقة الجديدة وهل تستحق منك حقاً أن تقوم باستخراجها أم لا ؟، كما سنكشف لكم عن العروض والهدايا التي تقدمها بطاقة موسم الرياض الجديدة من مصرف الراجحي.

مزايا بطاقة موسم الرياض بنك الراجحي

ما لا يعرفه الكثيرون أن بطاقة موسم الرياض الجديدة تعتبر هي نفسها بطاقة فيزا تسوق المعروفة، وهي تُعتبر من أقدم وأفضل بطاقات الراجحي، ولكن الفارق هنا أنه تم تغيير شكلها وجعلها تتوافق مع شعار موسم الرياض، بالإضافة إلى عرض البطاقة مجانية مدى الحياة إذا قمت بإستخراجها قبل نهاية موسم الرياض 2021. تعتبر أهم فوائد البطاقة هي نفسها مزايا بطاقة تسوق، حيث قام الراجحي بفكرة تسويقية جديدة بإصدار البطاقة بشكل جديدة وإضافة مزايا عليها، ورسوم البطاقة هي نفسها رسوم بطاقة تسوق ولكن هناك عرض مجاني مدى الحياة من بنك الراجحي.

أوضح بنك الراجحي عن توافر العديد من الخصومات لحامل بطاقة موسم الرياض الجديدة، بالإضافة إلى كافة بطاقات الراجحي الإئتمانية الأُخرى من الاستفادة عند شراء تذاكر عبر تطبيق موسم الرياض وتطبيق تكت ام اكس، ويحق لحامل هذه البطاقة وكافة بطاقات الراجحي الإئتمانية من الإستفادة من الخصم مرة واحدة شهرياً، ولم يتم توضيح الخصم والعروض حتى الأن، إذا كان لديك أحد بطاقات المرابحة سيجنتشر، إنفينت، بلاتينيوم أو بطاقة تسوق أو بطاقة سفر بلس، فإنك لا تحتاج إلى إصدار بطاقة تسوق جديدة أو بطاقة موم الرياض الجديدة.

عروض البطاقات بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي عرض أخر بخلاف عرض مجاناً مدى الحياة، وهو أنه عندما تقوم بإستخدام بطاقة موسم الرياض الجديدة أو أحد البطاقات التي تم ذكرها، يمكنك الإشتراك في فرصة ربح سيارة واحدة من سيارتين عليهم سحب كل شهر، كل 100 ريال تقوم بصرفها تمنحك تذكرة دخول واحدة للسحب، لذا إذا قمت بعملية شراء بمبلغ 1000 ريال تحصل على 10 تذاكر إلكترونية للدخول في السحب على هذه السيارة، ولا يُشترط أن تتعلق عملية الشراء بموسم الرياض ومع إستمرار الموسم سوف تصل رسائل خصم وعروض إضافية للعملاء على بعض الأماكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *