طلب توصيل وثيقه بالبريد عبر منصة ابشر أعمال ومعرفه الشروط وخطوات الوصول للخدمه

طلب توصيل وثيقه بالبريد عبر منصة ابشر أعمال ومعرفه الشروط وخطوات الوصول للخدمه
طلب توصيل وثيقه بالبريد

طلب توصيل وثيقه بالبريد من اهم الخدمات التي يستخدمها الكثير من السعوديين بالمملكة. والتي أعلنت عنها منصة ابشر أعمال الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض الخدمات التي تسال عنها الكثير من المواطنين السعوديين علي مواقع التواصل ومن ضمن ألتغريده الأسبوعية للمنصة. والتي من أهمها إلغاء تأشيره خروج نهائي عبر منصة ابشر أعمال ومعرفه الشروط وكيفيه الوصول للخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار تصاريح السفر لأفراد الأسرة بالمملكة السعودية ومعرفه شروط وخطوات الوصول للخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات التي تم الإعلان عنها أيضا.

طلب توصيل وثيقه

أعلنت المنصة عن الخدمة والتي تمكن أصحاب المؤسسات بالمملكة السعودية من طلب توصيل بعض وثائقهم الخاصة التي تم تنفيذ العمليات عليها عبر منصة ابشر أعمال. كما أوضحت المنصة أيضا أن مده الخدمة تكون فوريه من خلال المنصة. ويتم توصيل الوثائق عبر البريد السعودي في خلال 3 إلي 5 أيام عمل من البريد. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع والمنصات الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة. وذلك أيضا لتطور وسائل التواصل بين المواطنين والتطور التكنولوجي التي وصلت إليه المملكة. وأشارت المنصة أيضا إلي ملاحظه انه في حال لم تقم بطلب توصيل الوثيقة خلال الأيام المحددة لن يتم إتاحة الوثيقة للتوصيل ويتطلب لذلك استلامها يدويا من خلال قطاع البريد. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم توفير رقم للتواصل مع البريد السعودي وهو 19992.

خطوات طلب البريد

بالإضافة إلي ذلك تم الإعلان عن طريقه وكيفيه طلب توصيل وثيقه الكترونيا عبر منصة ابشر أعمال. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم والتي يجب اتباعها لنجاح الخدمة وهي كالاتي:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر أعمال.
  2. اختيار الخدمات البريدية ثم اختيار طلب توصيل وثيقه بالبريد.
  3. تعبئه جميع بيانات الصفحة بمعلومات صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *