رقم شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية

رقم شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية

رقم شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل العديد من المواطنون السعوديون عن رقم شركة المياه والتي تعتبر أحد اهم الشركات التي يجب على كل فرد معرفة الرقم الخاص بالشركة لإتمام العديد من الخدمات التي  لا يمكن الاستغناء عنها. والخدمة الأساسية التي تقدمها الشركة هي خدمة توصيل خطوط مياه وكذلك تركيب صهريج مياه للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

وهنا سنقوم بتوفير الرقم الخاص بخدمة العملاء بالشركة، مع توضيح طرق الاستعلام عن فواتير المياه. من خلال الموقع الشركة الإلكتروني وكيفية تسديد تلك الفواتير الاستهلاك الشهرية إلكترونياً.

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية بالسعودية

ومن الخدمات الهامة التي تقدمها الشركة الوطنية للمياه بالمملكة هي تقديم تسهيل للمواطنين من معرفة الاستهلاك الشهري للماء. من خلال الموقع الإلكتروني للشركة من خلال عدة طرق، إما استخدام رقم الحساب الخاص بك عميل، أو استدام رقم العداد أو استخدام رقم الهوية الوطنية لصاحب العداد.

وفي تلك الخطوات التالية سنوضح الاستعلام عن الفاتورة الشهرية من خلال باستخدام رقم الحساب الخاص بكل عميل.

  • أولاً تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية.
  • ثم اختر “خدمات الاستعلام عن فاتورة المياه”.
  • قم بإدخال رقم الحساب للعداد المُراد الاستعلام عنه.
  • ثم انقر فوق “استعلام”.
  • تظهر لك قيمة الفاتورة الشهرية الخاصة برقم الحساب الذي قمت بالاستعلام عنه ومعدل الاستهلاك الشهري من الماء لذلك العداد.

رقم شركة المياه الوطنية

رقم شركة المياه الوطنية

كما تقدم شركة المياه خدمة التواصل مع أحد ممثلي الشركة لتقديم وتلقي أي مقترحات أو شكاوى من الخدمة التي تقدمها الشركة أو العملاء.

ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة من خلا استخدام الرقم الموحد الخاص بالشركة والاستعلام عن الخدمات التي تقوم الشركة بتنفيذها. خدمة توصيل خط ماء جديد، خدمة تركيب صهريج مياه، خدمة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية للمياه. كما يقوم بعض العملاء بتسديد فواتير الاستهلاك الخاص بهم من موقع الشركة بعد إتمام عملية الاستعلام.

ورقم الشركة الخاص بالتواصل مع أحد ممثلي الخدمة هو : 80044111100. والذي من خلاله يمكنك إتمام جميع الخدمات التي قمنا بذكرها.

وبذلك يكون قد تمكنت من معرفة الرقم الموحد لشركة المياه الوطنية السعودية، ومعرفة طريقة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية من الشركة أما إلكتروناً أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

وتقدم شركة المياه السعودية إمكانية سداد فاتورة الشهر الخاصة بالاستهلاك الشهري للعداد وذلك من خلال بطاقات الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنوك السعودية. بطاقات بنك الراجحي أو البنك الأهلي أو سامبا. ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *