طريقة شحن شدات ببجي الرسمية 2021 بدون أي مواقع مزيفة وغير حقيقية pubg mobile shdat

طريقة شحن شدات ببجي الرسمية 2021 بدون أي مواقع مزيفة وغير حقيقية pubg mobile shdat

طريقة شحن شدات ببجي الرسمية 2021 مجانًا في أبسط الخطوات، وما زلنا نوفر لك من خلال موقع الويب الخاص بكEgypt Star ، لأن بعض الشباب لا يمكنهم شحن PUBG Mobile عن طريق دفع رسوم UC ، لذلك في هذا التقرير سوف نشرح لكم آلية عملية النقل حيث لا تدفع أي مال، أي من أجل الحصول على مبلغ كبير من المال ، يجب عليك تنفيذ خدمة بسيطة وسهلة للغاية.

طريقة شحن شدات ببجي الرسمية 2021

طريقة نقل PUBG MOBILE دون إنفاق الأموال هي من خلال موقع الويب الشهير oonoo، والذي يعد أحد أهم ثلاثة مواقع ويب للشحن المجاني، حيث من هذا الموقع يمكنك الحصول على Free Fire وهو أيضًا مجاني بسبب اعتماد هذا الموقع، ويتم ذلك عن طريق الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وتجميعها ثم تحويل هذه النقاط إلى UC متعددة، أي أنه كلما زاد عدد النقاط زاد عدد UC المجانية التي تحصل عليها.

فيما يتعلق بكيفية الحصول على النقاط على الموقع هناك 5 طرق، يمكن للجميع اختيار طريقة بسيطة لمساعدتهم على الشحن بسرعة. تتضمن هذه الطرق تنزيل البرامج والتطبيقات، ويبين ما يلي عدد النقاط التي تربحها عند تنزيل وتثبيت كل برنامج أو تطبيق.

موقع شحن شدات ببجي موبايل

الموقع المدفوع في لعبة ببجي للجوال هو موقع midasbuy، وتتم عملية التسليم والشحن على النحو التالي:

  • أدخل رابط الشحن
  • اختر العلم الوطني لبلدك.
  • تسجيل بطاقة الهوية.
  • حدد مفتاح الربط UC الذي تحتاجه.
  • اختر طريقة الدفع وشحن البضائع.

خطوات شحن شدات ببجي

يوجد أيضًا تطبيق ببجي للشحن المجاني، وهو أحد أحدث التطبيقات المثيرة في متجر Google Play، بعد تنزيل التطبيق، يمكنك اتباع الخطوات الحالية للحصول على قوة 660 شدة مجانًا، مما يجعل ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة أسهل.

يجب عليك التأكد من أن جهازك يحتوي على المتطلبات التالية:

  1. إذا كنت تلعب اللعبة على جهاز Android، فيرجى التأكد من أنها الإصدار 5.0.1 على الأقل وتحتوي على مساحة 650 ميجابايت على الأقل وذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت على الأقل.
  2. إذا كنت تلعب PUBG على أيفون، فتأكد من أن الإصدار ليس أقل من 9، وأن المساحة الداخلية ليست أقل من 1.55 جيجا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *