الأهلي السعودي يتصدر مجموعته في دوري أبطال أسيا والعين ينجح في الحصول على نقطة

الأهلي السعودي يتصدر مجموعته في دوري أبطال أسيا والعين ينجح في الحصول على نقطة

قدم فريق الأهلي السعودي مباراة رائعة أمام خصمه الأوزبكي في تصفيات مجموعات دوري أبطال أسيا، ونجح في تخطيه والحصول على ثلاث نقاط مكتملة، ليتصدر بها مجموعته الثالثة، في حين نجح العين الإماراتي في التعادل مع خصمه بهدف لكلٍ منهما فاختطف نقطة لصالحه أيضًا، ليصبح الأهلي السعودي هو الأول يليه العين الإماراتي وآهن أصبهان ثم الفريق الأوزبكي، وفيما يلي تلخيص للمباراة في هيئة صور.

الأهلي السعودي ينجح بلفت الأنظار بمباراته الأولى في دوري أبطال أسيا

نجح الأهلي السعودي في لفت أنظار جميع متابعي بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة بفوزه من أول مباراة والتي عادة ما تكون هذه المباريات الافتتاحية هي جس نبض للبطولة.

خرج الأهلي السعودي من الشوط الأول بهدف وحيد مع سيطرة كاملة على الملعب، وينبغي الإشادة بمجهودات حامي الحمى المسيليم والذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة رغم قوة تسديدات الفريق الأوزبكي.

كان من الممكن أن يأتي الهدف الأول من عمر السومة في الدقيقة الثانية من عمر مباراة الأهلي السعودي ، عندما سدد من ضربة ثابتة ولكنها ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 12 حاول عمر سومة التسديد على شباك الخصم مرة أخرى، وانفرد بالكرة من الناحية اليمنى ليسدد بقوة فتخرج بجانب القائم.

بعدها بدقيقة واحدة أحرز الهدف الأول لـ الأهلي السعودي بعد اختطافه لكرة خاطئة من الدفاع الأوزبكي، ليسددها على الأرض في اتجاه الشباك ويحرز الهدف الأول الغالي في المباراة.

تجلت مهارات المسيليم في تعامله مع تسديده في الدقيقة 39 حيث أنقذ مرماه من التسديده من خارج منطقة الجزاء ومن زاوية يمنى صعبة ليخرجها إلى ركنية.

في الشوط الثاني زادت الكثافة الهجومية للفريق الأوزبكي، بينما في الدقيقة 52 من المباراة، استطاع سلمان المؤشر استلام عرضية من فيتفا برأسه ليحولها إلى الشباك وتصبح الهدف الثاني للأهلي السعودي.

في الدقيقة 64 من مباراة الأهلي السعودي حاول المؤشر أن يسدد من تمريره أخرى، إلا أنها ارتطمت بالعارضة.

الأهلي السعودي الأهلي السعودي الأهلي السعودي بينما نجح العين الإماراتي في الحصول بشق الأنفس على نقطة واحدة حين تعادل إيجابيا 1-1 مع الفريق المنافس، في مباراة كانت صعبة وقوية.

وأحرز هدف العين الإماراتي الوحيد في الدقيقة 75 من عمر المباراة من اللاعب المدافع إسماعيل أحمد، بمساعدة من المدافع بندر محمد الأحبابي، وقد قدم المهاجم محمد عبد الرحمن على التسديد أكثر من مرة خلال المباراة، إلا أن حارس المرمى الإيراني كان دائمًا ما ينجح في صدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *