مواصفات هاتف نوكيا Nokia G300 الجديد

مواصفات هاتف نوكيا Nokia G300 الجديد

مواصفات هاتف نوكيا Nokia G300 الجديد ب5G شركة نوكيا  قد أكدت بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Nokia G300 من خلال الفئة المتوسطة، وبالتالي سوف يتم عرضها بأسعار منخفضة مع وجود العديد من المواصفات المميزة، وبالتالي يتوفر في هذا الهاتف الجديد بدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات، ومع ذلك تهتم الشركة بالدخول في هذه المنافسة القوية مع العديد من الشركات التي تقوم بصناعة أفضل الهواتف الذكية في هذه الفترة لكي تتمكن من جذب انتباه الكثير من ، وخاصة أنها تكون من ضمن الشركات القديمة التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا Nokia G300

حيث أوضح الموقع التقني GSMArena” حيث يعتبر الهاتف الخاص بشركة نوكيا مع وجود شاشة جديدة تم تصنيعها من نوع LCD بقياس 6.5 بوصة، مع دقة 720 بكسل، بالاضافة الي وجود ثقب أعلى الشاشة يكون على شكل حرف V، والجودة + HD، بالاضافة إلى أن الهاتف بمعالج قوي مع وجود مواصفات مميزة ووبالتالي سوف نقوم بتوضيح جميع المواصفات المميزة في هذا الهاتف الهامة التي أعلنت عنها الشركة خلال فترة قليلة.

مواصفات هاتف نوكيا الجديد

يتوفر في هذا الهاتف كاميرا رئيسية خلفية بدقة 16 ميجابكسل، بالاضافة  إلى كاميرا تكون بدقة 5 ميجابكسل، أما بالنسبة لمستشعر عمق 2 ميجابيكسل مع وجود وضع الليلي، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، أما بالنسبة للمعالج من نوع Snapdragon 480.

بالنسبة لذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت “رام وتكون ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت، أما بالنسبة لنظام التشغيل أندرويد 11 والبطارية بسعة 4470 مللي أمبير، مع وجود دعم الشحن بقوة 18 واط.

سعر هاتف نوكيا

سوف يتم توفير الهاتف الجديد من نوكيا خلال الفترة من يوم 19 أكتوبر الجاري 2021، ويكون سعرها عبارة عن 200 دولار أمريكي ويصل سعره 3200 جنيها مصرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *