تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات من العيسائي السعودية

تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات من العيسائي السعودية

تعد شركة العيسائي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال بيع الأجهزة  الكهربائية في المملكة السعودية، تضم الشركة جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يجب توافرها في كل منزل، كما تعمل أيضًا على بيع كاميرات المراقبة ووسائل الأمان، وتقدم الشركة خلال هذه الفترة فرصة ذهبية لجميع عملائها بأنحاء المملكة، حيث تقدم تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات.

تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات من العيسائي السعودية

رفعت شركة العيسائي شعار تخفيضات كبرى والتي قدمت من خلاله عروض وتخفيضات على جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية لديها، ولكن أكثر الناس يسعون دائمًا إلى شراء غسالة أو ثلاجة نظراً لأهميتهم وضرورة وجودهم بكل منزل ولكن دائمًا هناك مشكلة في ارتفاع أسعارها، ولهذا السبب سوف نقدم لكم تخفيضات العيسائي على أفضل أنواع الغسالات والثلاجات.

عروض وتخفيضات الثلاجات من شركة العيسائي

يمكنك الآن الحصول على أفضل أنواع الثلاجات بأعلى الإمكانيات وبأحجام  وألوان متنوعة بأسعار لا تقارن من خلال أي متجر العيسائي الإلكتروني، سوف نعرض لكم مجموع منها بالصور يمكنك طلب ما تريد أون لاين وسوف يصلك المنتج إلى باب المنزل مجانًا، في مدة نبدأ من 4 إلى 10 أيام.

عروض وتخفيضات الثلاجات من شركة العيسائي

  • يمكن الآن شراء ثلاجة ماركة تي سي ال، 2 باب مقاس 17.2 قدم، متوفرة باللون الفضي، تقدم لك ميزة التحكم التكرونيًا من خلال الشاشة، وانذار عن ترك الباب مفتوح، بسعر 2501 ريال بدلاً من 3200 ريال.
  • وثلاجة ماركة باناسونيك مقاس 23 قدم، قفل أمان للأطفال، ضوء داخلي، تجميد سريع، متوفرة باللون الأسود، بسعر 3900 ريال بدلاً من سعر 6000 ريال.
  • ثلاجة بأبواب عديدة ذات تصميم عصري مميز باللون الفضي، ماركة باناسونيك، مقاس 23 قدم، ضمان 15 عام على الكمبروسر. بسعر 10925 ريال بدلاً من سعر 15000 ريال.
  • وثلاجة ماركة TCL باللون الفضي، مقاس 15.2 قدم، بسعر 2.601 ريال بدلاً من 3700 ريال.

عروض وتخفيضات الغسالات الاوتوماتيك من العيسائي

تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات من العيسائي السعودية

  • غسالة اتوماتيك ماركة تي سي ال، نظام فتح امامي، وزن 7 كيلو، باللون الفضي، بسعر 1200 ريال بدلاً من 1750 ريال.
  • وتقدم شركة العيسائي غسالة اتوماتيك ماركة باناسونيك، وزن 8 كيلو متوفرة باللون الأبيض، بسعر 1449 ريال بدلاً من 2599 ريال.
  • غسالة ماركة Panasonic، نظام فتح امامي، وزن 10 كيلو، باللون الأبيض، بسعر 2801 ريال بدلاً من 3700 ريال، وتقدم الشركة مع هذا العرض 3 عبوة برسيل سائل لغسيل العبايات مجانًا.
  • وغسالة اتوماتيك ماركة TCL، وزن 8 كيلو باللون الفضي، بسعر 1300 ريال بدلاً من 1850 ريال، مع هدية برسيل سائل لغسيل العبايات ثلاث قطع.

قدمنا لكم تخفيضات كبرى على الثلاجات والغسالات من العيسائي السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *