نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات ليبيا imtihanat

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات ليبيا imtihanat

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس ، يستمر البحث في ليبيا عن موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا، حيث تم الإعلان عن النتائج اليوم الاحد 31 أكتوبر الجاري من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر الديوان بوزارة التربية والتعليم الليبية بمدينة طرابلس وحضره العديد من وسائل الاعلام ونقل على القنوات التليفزيون بشكل مباشر، وقد تم الإفصاح على الطلاب الأوائل في الشهادة الاعدادية 2021 وعدد الناجحين، حيث تميز الموسم الدراسي 2020-2021 بزيادة نسبة النجاح في طلاب شهادة التعليم الأساسي مقارنة بالسنوات السابقة، كما تم ملاحظة ارتفاع معدلات النجاح وهذا التحسن يعود للإصلاحات التي قامت بها وزارة التربية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، ونظرا لكثرة تساءل الطلاب عن كيفية الحصول على نتيجتهم سنضع بين أيدي متابعينا الكرام موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس

بمجرد اعلان وزارة التربية والتعليم الليبية عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس للعام الدراسي 2020-2021، ازداد البحث بشكل مكثب عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 وهو ما سنوضحه لكم بشكل مفصل ودقيق في الفقرة التالية من هذا المقال، كما اننا سنحاول مساعدة الطلاب في الحصول على نتيجتهم من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بكم أسفل التعليقات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

يستطيع كافة طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي 2021 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية. بكل سهولة وبشكل الكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس. وهذا بفضل موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم في دولة ليبيا. ويمكن الاطلاع على نتيجة الطلاب من خلال اتباع كافة الخطوات المدرجة ادناه بشكل مفصل:

  • أولا يمكن الحصول على نتيجة الطالب من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات نتيجة الشهادة الاعداية 2021 http://161.47.21.187/finalresults/CommonNotAvialable.aspx في محرك بحث جوجل ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ورقم القيد والنقر على عرض النتيجة.
  • كما يمكن الحصول على نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية عبر موقع منظومة الامتحانات. بكتابة http://www.imtihanat.com/onlineexaminations/ على محرك بحث جوجل واتباع كافة الخطوات للاستعلام عن النتيجة.
  • كذلك يمكن الولوج على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
  • ثم النقر على نتائج الشهادة الإعدادية
  • كتابة رقم الجلوس
  • ثم كتابة رقم القيد
  • وأخيرا النقر على عرض النتيجة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وزارة التربية والتعليم ليبيا 2021

اعنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن نتيجة الشهادة الاعدادية يوم 31-10-2021 على الساعة 15:00، كما تقديم العديد من الشروحات والاحصائيات الخاصة بالطلاب ومعدلاتهم التي تحصلوا عليها، حيث عرفنا شفافية كاملة في نشر النتائج وتقدم ملحوظ في التغير التي تشهده المنظومة التعليمية الليبية بصفة عامة، كما تم الإشادة بجميع الطلاب الذين تحصلوا على درجات ممتازة بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *