نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات finalresults

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات finalresults

من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات 2021 finalresults اليوم الاحد 31-10-2021 على الساعة الثالثة ظهرا، حيث أكدت الوزارة على إقامة مؤتمر صحفي بمقر الديوان وبحضور العديد من الشخصيات الليبية على رأسهم وزيرة التربية والتعليم الدكتور “موسى محمد المقريف”  كما دعت الوزارة وسائل الاعلام إلى حضور حفل اعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2021 وبثه مباشرة على القنوات الرسمية، كما سيتم تكريم أوائل الناجحين في الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2020-2021، وحاليا يشهد محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي بحث كبير عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل من خلال الأسطر التالية من هذا المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا

أكدت مصادر موثوقة من داخل وزارة التربية والتعليم الليبية على ان النتائج الأولية للشهادة الاعدادية جاءت مبشرة وممتازة مقارنة بالسنوات الماضية، كما تم اتاحت موقع الكتروني يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الطلاب بشكل الكتروني وبكل بسهولة دون عناء التنقل إلى المدارس وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا في مختلف المناطق الليبية، ومن خلال الفقرة التالية سوف نوضح لكم رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

بعد انتشار فيروس كورونا وفي وقت سابق من هذه السنة الدراسية. أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة ليبية على العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل الكتروني. وبكل يسر حيث يمكن الحصول على نتيجة طلاب التعليم الأساسي من خلال اتباع كافة الخطوات المدونة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  1. يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بكتابة موقع منظومة الامتحانات 2021 ثم كتابة رقم الجلوس. رقم القيد، والضغط بكل سهولة على عرض النتيجة.
  2. كذلك يمكن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا
  3. النقر على عبارة نتيجة الشهادة الاعدادية
  4. كتابة رقم الجلوس
  5. ثم كتابة رقم القيد
  6. واخير الضغط على عرض النتائج

موقع منظومة الامتحانات 2021

تم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا يوم 31 أكتوبر 2021. كما تم تقديم شروحات مفصلة عن النتيجة التي تحصل عليها الطلاب في مختلف المدن الليبية. حيث اكد مدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ “السيد أحمد مسعود” أن نسبة النجاح بلغت اكثر من 73.4% فيما بلغ عدد الطلاب الناجحين 106.261 طالب وطالبة من بنهم سبعة وأربعون ألف طال حصل على تقدير ممتاز.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفا فيه بشكل مفصل ودقيقة على رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية. التي من المقرر ان تظهر يوم الاحد الواحد والثلاثون من شهر اكتوبر 2021 على الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت دولة ليبيا. ونتمى النجاح لجميع الطلاب والحصول على علامات ممتازة بمجرد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا على موقع منظومة الامتحانات 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *