لعبة GTA V للاندرويد كاملة التثبيت الرسمي ومتطلبات لعبة Grand Theft Auto

لعبة GTA V للاندرويد كاملة التثبيت الرسمي ومتطلبات لعبة Grand Theft Auto

لعبة GTA V للاندرويد ، في عالم ملئ بالفوضي والسرقة ومطاردة مع الشرطة وقتلهم واحتيال ونصب علي المواطنين الأمنين. يظهر ثلاثة أشخاص سارقون يقتلون البشر ويهربون من الشرطة والتي تطاردهم طوال الوقت. في عالم مشابه في التصميم للحياة الواقعية. كما تظهر في لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد. والتي ظهرت مؤخرا علي منصات محركات البحث علي شبكة الأنترنت علي كيفية تثبيتهاعلي الجوالات الأندرويد. كما ظهرت لعبة Grand Theft Auto منذ أكثر من عشرة سنوات علي أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز. بعد ذلك أصدرت الشركة اللعبة لتعمل علي أنظمة البلاي ستيشن واكس بوكس. واليوم عزيزي القارئ سوف نستعرض لكم الخطوات السهلة لتثبيت لعبة GTA V للاندرويد. كما سنعرض لكم أيضا متطلبات التشغيل التي من الواجب توافرها في الجوال لتشغيل GTA V APK بنجاح. فتابعوا معي من خلال السطور القليلة القادمة.

لعبة GTA V للاندرويد
لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد

تثبيت لعبة GTA V للاندرويد من جوجل بلاي

إصدارات عديدة من هذه اللعبة الشهيرة منها إصدارات مجانية والأخر إصدارات مدفوعة. ولكن تتصدر محركات البحث علي إصدارين كأكثر شهرة وأكثر أستخداما بين جميع الإصدارات الباقية. حيث الإصدارين ( لعبة Grand Theft Auto: San Andreas، Grand Theft Auto: Vice city). ولتثبيت كلا الإصدارين يجب إتباع الخطوات التالية.

  • جوالك المحمول قم بفتحه والدخول علي GOOGLE PLAY. المنصة الأشهر حول العالم. لذلك نقوم بنصيحتك عزيزي المستخدم شراء اللعبة من جوجل بلاي ولا تقم بشراء اللعبة من أي مكان أخر.
  • ثم يجب كتابة اسم لعبة Grand Theft Auto في المستطيل الظاهر في أعلي صفحة جوجل بلاي.
  • ثم النقر علي كلمة علامة البحث. وسوف تظهر عدة إصدارات منها المجاني والمدفوع. ونصح بالمدفوع لآن الإصدارات المجانية ليست بكفائه الإصدارات المدفوعة من حيث التصميم والمباني وطريقة اللعب التي تعتبر طريقة بدائية في النسخ المدفوعة.
  • قم باختيار أي من الإصدارين Grand Theft Auto: San Andreas، Grand Theft Auto: Vice city.
  • إذا قمت باختيار لعبة GTA V للاندرويد إصدار سان اندرياس. يجب أن تعلم أن سعر هذه الإصدار يصل إلي 30 ريال سعودي. وبالعملة المصرية 130 جنيها مصريا. وإذا قمت عزيزي المستخدم باختيار إصدار لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد فايس سيتي. يجب أن تعلم أن سعر هذا الإصدار بالريال السعودي 23 ريال سعودي وبالجنيه المصري 95 جنيه مصري.
  • الآن عزيزي قم بالنقر علي سعر اللعبة والدفع إلكترونيا حسب اختيارات الدفع الإلكتروني المتاحة في دولتك.
  • بعد ذلك يمكنك النقر علي تثبيت لعبة GTA V. وسوف تثبت اللعبة بنجاح علي الجوال.
لعبة GTA V للاندرويد
Grand Theft Auto: San Andreas

شروط الجوال لتشغيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

بعد إصدار التحديث الأخير من لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد إصدار سان أندرياس يجب علي الجوال الخاص بك عزيزي المستخدم أن يكون قادرا علي تشغيل هذه اللعبة الخرافية. حيث يجب أن يتوافر به المتطلبات التالية:

  • مساحة لعبة GTA V للاندرويد لا تقل عن 4 جيجا. ويجب أن تكون أكثر من ذلك. لأن مع وقت تشغيل اللعبة سوف تحتاج بمساحة أكبر.
  • GTA V APK كما تحتاج لرامات لا تقل عن 4 جيجا. أو 6 جيجا كحد أدنى لتشغيل اللعبة بالسرعة المطلوبة.
  • أداء اللعبة هائل ويجب تشغيلها علي معالج قوي ليوفر طاقة الجوال ويحفظ الجوال من التلف. حيث يجب أن لا يقل المعالج عن ثماني النواة.
  • معالج رسومي للجوال يجب أن يكون قويا جدا. لتشغيل الكم الهائل من التصميم الخرافي.
  • إصدار من اندرويد 10.0.1.
لعبة GTA V للاندرويد
لعبة GTA V الأصلية

متطلبات تشغيل لعبة GTA V للاندرويد إصدار Grand Theft Auto: Vice city

هذا الإصدار يعتبر الأقدم ولكنه الأصغر من حيث طريقة اللعب. ومساحة المدينة التي يقام فيها المهام. ويعتبر هذا الإصدار هو الأقدم في شكل الشخصيات والسيارات منذ نشأة اللعبة منذ أكثر من ثمانية عشر عام. ولتشغيل لعبة Grand Theft Auto إصدار فايس سيتي علي جوالك الأندرويد يجب توافر الشروط التالية في الجوال.

  • يجب أولا أن يكون إصدار الأندرويد لا يقل عن إصدار 9.0.1.
  • كما يجب أن يكون الجوال حديث بمعالج متوسط ولا يقل عن رباعي النواة مثل سناب دراجون 720G.
  • مساحة اللعبة أقل من لعبة GTA V للاندرويد سان أندرياس. ولكن لا تعتمد علي ذلك لأن بعد تثبيت اللعبة سوف تصل مساحتها داخل جوالك 6 جيجا بايت. ولكن مساحتها قبل التثبيت تصل إلى 3 جيجا بايت فقط.
  • لا تطلب اللعبة معالج رسومي قوي مثل الإصدار الذي قمنا بذكره في الفقرة الماضية. ولكن تعمل علي معالج رسومي GPU متوسط.
  • كما يجب أن تكون الذاكرة العشوائية بحد أدني 4 جيجا بايت. لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد.
لعبة GTA V للاندرويد
Grand Theft Auto: Vice city

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لكم اليوم الطريقة الصحيحة والأمنة لتثبيت لعبة GTA V للاندرويد من جوجل بلاي المنصة الرسمية لتثبيت البرامج والألعاب. كما أستعرضنا لكم متطلبات تشغيل كلا الإصدارين Grand Theft Auto: San Andreas، Grand Theft Auto: Vice city. نتمنى لكم الاستمتاع بلعب GTA V APK. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *