نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم finalresults

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم finalresults

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا ، يبحث طلاب التعليم الأساسي عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية2021 من اجل معرفة نتائجهم بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة وحدة الوفاق الليبية عن اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية  برقم الجلوس ورقم القيد للعام الدراسي 2020-2021 عبر موقع منظومة الامتحانات finalresults يوم الأحد الموافق لـ الواحد والثلاثون من شهر أكتوبر الجاري على الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الدولة الليبية، حيث يعيش حاليا الطلاب واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشيد من اجل معرفة النتائج التي طال انتظارها كثيرا، يذكر ان مصادر من داخل الوزارة اكدت ان نتائج طلاب الشهادة الاعدادية 2021 جاءت ممتازة مقارنة بالسنة الماضي في انتظار الاعن عنها رسميا، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب شهادة التعليم الأساسي بمجرد ظهورها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

تحديث: بعد نتيجة اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للدور في العام الدراسي للعام الدراسي 2020 – 2021، نشرت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر المركز الوطني للامتحانات الاحصائيات النهائية لنتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في كافة المناطق الليبية، حيث بلغت نسبة النجاح النهائية اكثر من 73.4% فيما بلغ عدد الطلاب والطالبات الناجحين 145046 موزعين على مختلف مؤسسات التعليم في ليبيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا

بعد الانتهاء التام من تصحيح أوراق امتحانات شهادة إتمام مرحة التعليم الأساسي 2021 والتدقيق الجدي في درجات الطلاب قبل رفعها على موقع الوزارة ازداد البحث بشكل كبير عبر محرك بحت جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021، حيث من المنتظر ان يتم اعلان النتائج بعد قليل من خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعد بيوان وزارة التربية والتعليم وبحضور وزير التربية الأستاذ موسى محمد المقريف  والعديد من الشخصيات الوطنية الليبية. وفي الاسطر التالية سنقدم لكم طريقة الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها رسميا.

خطوات الاستعلام عن  نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن موقع الكتروني يمكن من خلاله الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف مناطق ليبيا وغليكم طريقة التعرف على نتيجة الطلاب:

  • أولا يمكن كتابة على محرك بحث جوجل موقع منظومة الامتحانات ليبيا 2021. وبعدها تكتب رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بك وتنقر على عرض النتيجة
  • أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية
  • النقر على تبويب نتائج الشهادة الاعدادية 2021
  • كتابة رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب
  • النقر على عبارة عرض النتائج وسوف تظهر نتيجتك مباشرة
الموعد الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021
الموعد الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

وزارة التربية والتعليم الليبية

أعلنت منذ قليل مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم في ليبيا على انه تم تأجيل صدور نتائج الشهادة الاعدادية. إلى انه جاء النفي مباشرة وعبر وسائل الاعلام. حيث من المقرر ان تصدر  في وقتها المحدد سابقا وهو يوم 31-10-2021 على الساعة 15:00 ظهرا ونتمنى لجميع طلاب وطالبات التعليم الأساسي النجاح والحصول على علامات ممتازة بمجرد الإعلان الرسمي عن  نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *