شروط قرض أهل من بنك التنمية 1443 

شروط قرض أهل من بنك التنمية 1443 

شروط قرض أهل من بنك التنمية 1443 يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة أهم المميزات التى يقوم بتقديمها بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية حيث يعمل على تقديم العديد من العروض الهامة لجميع المواطنين خاصة قرض أهل حتى يقوم بمساعدة أصحاب الدخل المحدود لكي يوفر عليهم الاعباء المالية وتربية جميع احتياجاتهم، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم الشروط المطلوبة للتسجيل في تمويل قرض أهل مستندات المطلوبة وأهم الفئات المستحقة للحصول على هذا القرض.

شروط التسجيل بتمويل قرض أهل

يمكنك من خلال السطور القادمة معرفة أهم شروط التسجيل في التموين من خلال الآتي:

  • أولا ينبغي أن يكون هذا الشخص سعودي الجنسية وعمرة لايتعدي 70عام.
  • قال لا يتجاوز عمر الكفيل عن 55 عام ويكون من عام واحد على القرض السابق الذي حصل عليه العميل قبل ذلك.
  • يجب إلا يتعدى أدخل الشاحن الخاص بالعميل عن 3000 ريال سعودي وفي حالة أصبح داخل الأسرة 12500 فلا يتمكن من الحصول على هذا القبض بالإضافة إلى إمكانية المرأة المطلقة أو الأرملة الحصول على هذا التمويل خاصة إذا كان لديها طفل أو أكثر.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض أهل

أو لا ينبغى أن يتواجد بطاقة الهوية الوطنية مع رقم هاتف مسجل على بوابة أبشر الإلكترونية بالإضافة إلى وجود الرقم الخاص بحساب الايباد وعنوان هذا الشخص الذي يريد الحصول على القرض.

أما بالنسبة للفئات المستحقة للاستفادة من قرض بنك التنمية الاجتماعية كالآتي: 

يتضمن جميع موظفي الحكومة الرجال والنساء والمطلقات والأرامل، وكذلك تشمل الأشخاص المتقاعدين عن العمل وكذلك تشمل العاملين في القطاع الخاص من الجنسين و المهجورات والمتسببين.

حيث يهتم بنك التنمية الاجتماعية بتقديم العديد من المميزات لجميع العملاء للتسهيل عليهم، ويقوم بتقديم كمبوند يبدأ من 60 ألف ريال سعودي ويقوم بسداد بدون أن يقوم بدفع أي رسوم أو فوائد وفترة السداد تصل إلى خمس سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *