مواصفات هاتف أوبو k9 pro وأهم المزايا والسعر المتوقع

مواصفات هاتف أوبو k9 pro وأهم المزايا والسعر المتوقع

ينتظر الكثيرين أحدث لصدارات شركة أوبو، حيث أعلنت الشركة عن أحدث هواتفها وأطلقت عليه اسم أوبوk9 pro، ومن أهم ما يميز الهاتف الذاكرة الاستثنائية، ودقة الكاميرا، وأشارت المعلومات التي وردت إلينا أن الهاتف ينتمي للفئة المتوسطة التي تستهدف الشباب، وتتميز هذه الفئة بالإمكانيات الرائدة، والسعر المناسب، وسنتناول مواصفات هاتف oppo k9 pro  وما سيتميز به خذت الإصدار بعد إعلان شركات منافسة مثل شاومي وهونر عن سلسلة من طرازات هواتف الفلاج شيب.

أهم مواصفات هاتف أوبو k9 pro

وكما أوضح الموقع الإلكتروني التقني gasmarena، أن هاتف أوبو k9 pro سيتوفر بمواصفات رائعة، بالنسبة للفئة المتوسطة من الهواتف التي تنفرد بها شركة أوبو الصينية، وانطلاقًا لطرح الهاتف بالأسواق أوضحت الوكالة شTenaa مواصفات الهاتف المنتظر من شركة أوبو.

مواصفات هاتف أوبو k9 pro

ويتميز الهاتف بشاشة من طراز IPS LCD، بحجم 6.43 بوصة، وتتميز جودة العرض بتقنية HD+ والدقة 720×1600، وإذا تطرقنا لمعدل التحديث سنجده مرتفع قد يصل إلى 90 هرتز خلال الثانية الواحدة، ويحتوي الجهاز على مستشعر البصمة أسفل الجهاز من الخلف، و النوتش الموجود على شكل قطرة الماء في المنتصف.

ومن مواصفات جهاز أوبو K9 PRO الكاميرا الخلفية الثلاثية، جاءت الأولى بدقة 64 ميجا بكسل، وكاميرا تستخدم في تصوير العمق جاءت بدقة 2 ميجا بكسل، ويحتوي الهاتف أيضًا على الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

جهاز أوبو K9 PRO

ويتضمن الجهاز معالج من طراز 1200 Dimensity من تصنيع الشركة الأجنبية ميديا تك، ويأتي الهاتف مقترن بذاكرة للوصول العشوائي، وتأتي الرامات سعة 12أو8 جيجا بايت، وإذا تطرقنا للذاكرة الداخلية الخاصة بالتخزين سنجد سعتها تصل إلى 128أو 256 جيجا بايت، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد.

مواصفات بطارية هاتف أوبوK9 PRO

يحتوي هاتف أوبو كا 9 برو، على بطارية كبيرة نسبيًا قوة 4400 ملي أمبير خلال الساعة، تدعم النظام السريع للشحن، وقدرة تصل إلى 65 واط، ويتضمن نسحة البرو ميزة ال GPS ومكان لوضع سماعة الأذن، علاوة على وجود تقنية شحن نوع USB-C، والمقبس الخاص بالسماعة جاء بمقاس 3.5ملم.

سعر هاتف أوبو K9 PRO

يتوقع الخبراء أن يصل سعر هاتف أوبو K9 pro إلى 308 دولار، وبالمصري 4835، وسيتوفر الجهاز بألوان ثلاثة هي أسود، وفضي، وأزرق، وبهذا نكون قد أتحنا كافة المعلومات التي يبحث عنها الجميع حول مواصفات هاتف أوبو كا 9 برو، وكذلك السعر المتوقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *