سعر هاتف أيقونة جوجل وأهم مواصفاته Google Pixel 6 Pro القادم

سعر هاتف أيقونة جوجل وأهم مواصفاته Google Pixel 6 Pro القادم

سعر هاتف أيقونة جوجل وأهم مواصفاته Google Pixel 6 Pro القادم، اقترب كثيراً  الموعد الرسمي لاطلاق هاتف جوجل Google Pixel 6 Pro، حيث أوضحت بعض التسريبات التي انتشرت في الآونة الأخيرة التي توضح بعض المعلومات الهامة عن مواصفات هذا الجهاز الموجودة في الجهاز الجديد

سعر هاتف أيقونة جوجل

حيث من المتوقع خلال  من المتوقع أن تقوم جوجل باتباع نهج أبل، وبالتالي يصعب تصليح هاتف Pixel 6 Pro، لا سيما وحدة الكاميرا.

حيث أوضحت بعض التسريبات أن وحدة الكاميرا الثلاثية المقترنة بهاتف Google Pixel 6 Pro، تتمضم معايير الكاميرا الخلفية RL في موقع البائع وبالتالي هذا لايعني أنه لن يتمكن من استعمال وحدة الكاميرا من Pixel 6 Pro الحالية وأن يقوم بتثبيتها على جهاز آخر،بالاضافة الي أنها أوضحت أن الوحدة البديلة قد تحتاج إلى ترميزها الثابت لكي تتمكن من العمل على  جهاز Pixel آخر.

 مواصفات Google Pixel 6 Pro من جوجل

أما بالنسبة لجميع مواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro، بشاشة من نوع LTPO AMOLED، حيث يكون  بقياس 6.67 بوصة، والجودة الخاصة به عرض +FHD، بينما الدقة تكون 1080×2400 بكسل، مع وجود دعم وتحديث يبلغ 120 هرتز، بالاضافة الي وجود محمية بطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass Victus.

أما بالنسبة لمعالج الشركة من نوع Google Tensor بدقة تصنيع 5 نانومتر ثماني النواة، وذلك سوف يتضمن ذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 8 أو 12 جيجابايت، بينما تكون ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 -جيجابايت.

بالاضافة الي وجود كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية تصل دقتها 50 ميجابكسل، مع وجود كاميرا للتقريب البصري بدقة 8 ميجابكسل، مع زاوية واسعة بدقة 16 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، والبطارية الخاصة به  كبيرة بسعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *