معجزة التبييض كريم البقدونس والفازلين لبشرة صافية ومشدودة

معجزة التبييض كريم البقدونس والفازلين لبشرة صافية ومشدودة

يعد كريم البقدونس والفازلين من أقوي مستحضرات التجميل الطبيعية التي تعمل علي نضارة البشرة وشدها، ويعمل علي إزالة الاسمرار في وقت قصير جداً، وهذا الكريم يحتوي علي كثير من المواد الطبيعية المفيدة جدا للبشرة، فهو يجعل البشرة مشدودة وناصعة البياض، وصافية جداً وخالية من اي حبوب وبثور سوداء، وأيضاً يعطي البشرة ملمس ناعم، وهذا كله لأن يحتوي علي البقدونس الذي يساعد على امتصاص الدهون الزائدة من البشرة، ويزيد البشرة جمالاً، ويعمل على إزالة تجاعيد البشرة أيضاً، ويعمل على ترطيب البشرة، فتتجه معظم السيدات إلى مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت للبحث عن وصفة طبيعية للبشرة، فنحن نقدم لكم اليوم وصفة سحرية البيض البشرة وهي كريم البقدونس والفازلين.

طريقة عمل كريم البقدونس والفازلين

المكونات:

  1. ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي.
  2. ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.
  3. ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر.
  4. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  5. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  6. نصف كوب من ماء الورد.
  7. نصف كوب من مغلي البقدونس الاخضر.

طريقة تحضير كريم البقدونس والفازلين

  • أولاً نقوم بإحضار إناء صغير ثم نضع فيه كمية البقدونس المغلي، ونضيف عليه ماء الورد ، وملعقة كبيرة من نشا الذرة، ثم ندمج المكونات مع بعضها جيد جداً، حتي يذوب النشا تماماً.
  • ثم بعد ذلك نضع هذا الإناء علي حمام مائي من البخار، ثم نبدأ في التقليب جيداً، حتي يصبح الخليط ثقيل، ثم نرفع هذا الخليط من علي النار ونضعة جانباً حتي يبرد.
  • ثم نقوم بإحضار إناء آخر ونضع فيه كمية الفازلين الطبي، وزبدة الشيا أيضاً، ونقلبهم جيداً، علي حمام مائي أيضاً حتي يذوب الخليط.
  • ثم نقوم بإضافة خليط زبدة الشيا والفازلين علي خليط البقدونس، ثم نضيف إليهم باقي الزيوت الطبيعية، ونقلب المكونات جيد جداً، حتي تدخل المكونات مع بعضها، ويصبح القوام كريمي.
  • ثم بعد ذلك نقوم بوضع خليط الكريم هذا في علبة صغيرة نضيفة، ونقوم بإستخدام هذا الكريم يومياً علي الوجة، حتي نحصل علي النتيجة المطلوبة ونحصل علي بشرة صافية وخالية من أي شوائب، وبيضاء ناصعة وجميلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *