في دقيقتين.. اصنعي كريم الاساس الطبيعي في البيت تبييض وترطيب لجميع انواع البشرة

في دقيقتين اصنعي كريم الاساس الطبيعي في البيت تساعدك على التعامل مع بشرتك بشكل رائع وبسيط، حيث أن البشرة تحتاج لاهتمام دوري من أجل الحفاظ عليها، ولذلك عليك اختيار المستحضرات بكل عناية، ولذلك يمكنك صنع الكريم في منزلك بكل سهولة، وفرنا لكم طريقة صنع كريم الأساس بشكل طبيعي للبشرة وبكل بساطة في خطوات بسيطة مع مكونات طبيعية بالكامل، يمكنك تجربة الوصفة القادمة وتنفيذها في منزلك بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق.

في دقيقتين اصنعي كريم الاساس الطبيعي في البيت

عند الذهاب للعمل عليك عدم استخدام أي مستحضرات تجميل غير طبيعية، حيث أن الوجه قد يتعرض للإجهاد بشكل كبير، عليك استخدام خمس قطرات فقط من زيوت الوجه ومنها زيت اللوز الحلو، والزيتون وزيت الجوجوبا، ويمكنك زيادة القطرات حتى تحصلين على قوام كريمي أكثر، ويمكنك غسل وجهك قبل تطبيق الزيت ومن ثم استخدام فرشاة نظيفة لتوزيع الزيت .

طريقة صنع كريم أساس بالمنزل

  • في حالة رغبتك في صنع كريم اساس طبيعي في منزلك لا تقلقي يمكنك فعل ذلك بكل سهولة، ويتم صنع الكريم من خلال:
    عليك استخدام قطرات من زيت الوجه كما ذكرنا، ويتم تحديد القطرات على حسب رغبتك، ومن ثم نضع مرطب مع الزيت وتقلب في وعاء كبير.
  • نضيف ملعقة صغيرة من بودرة الأساس المتاحة لديك، ومن ثم نقلب وفي حالة رغبتك في تغيير القوام يمكنك اضافة الأكثر من البودرة مع التقليب.
  • يمكنك إضافة قطرة بسيطة من الزيوت العطرية ما بين الأفوكادو أو البابونج، ولكن في حالة البشرة الحساسة تجنبي استخدام زيت عطري للوجه حتى لا يتعرض للحرق في الشمس.
  • بعد تقليب الكريم مع بعضه لبعض، عليك التأكد من إزالة جميع التكتلات، ومن ثم الحصول على كريم أساس جيد، ونقوم بوضعه داخل علبة مغلقة بشكل جيد.
  • ويمكنك توزيع كريم الأساس كلما احتاجت لذلك من خلال اسفنجة المكياج، ليتم التوزيع بشكل جيد.
  • تخزين كريم الأساس يتم في مكان بارد وجاف، حيث أنه يجب الابتعاد عن الرطوبة أو المكان الذي فيه ماء حتى يتم الاحتفاظ بالقوام السائل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *