100 الف ريال بدون كفيل للمواطن والوافد والعسكري.. طريقة التقديم

100 الف ريال بدون كفيل للمواطن والوافد والعسكري.. طريقة التقديم

توفر الشركة المتحدة المالية تمويل ميسر للغايه بمبلغ 100 الف ريال سعودي لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة، حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل المنتجات التمويلية لجميع العملاء، ويتميز التمويل بمزايا كثيره وعديده وسوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

تعرف على مميزات التمويل الشخصي المقدم من شركة تسهيل بدون كفيل

تقدم شركة تسهيل تمويل شخصي لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة، يبدأ التمويل الشخصي بمبلغ 15 الف ريال سعودي كحد أدنى ويصل إلى 100 الف ريال سعودي، ويتميز تمويل شركه تسهيل بمزايا كثيره وعديده ومن أهمها أنه تمويل خاضع لقوانين الشريعة الإسلامية حيث يتم الحصول عليه بشروط سهله وميسره وتسهيلات فى اتخاذ الإجراءات، ويتم سداده علي فترات زمنية طويلة تصل إلى 5 سنوات، ومن خلال موقعنا الثقافي نتعرف على أهم المزايا لتمويل منتج شركه تسهيل، والمزايا كالتالي.

  1. القرض ميسر وخاضع لأحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
  2. تمويل شخصي بهامش ربح ضعيف.
  3. تمويل شركه تسهيل يبدأ بمبلغ 15 ريال سعودي، ويصل إلى 100 الف ريال سعودي، بشروط سهله وميسره لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة.
  4. يمكن للعملاء السداد المبكر في الوقت الذي يناسب العميل وتقوم الشركة بفرض رسوم الإغلاق المبكر وتطبق علي أرباح الثلاثة اشهر الأولي من التمويل.
  5. رسوم أدارية 1%  لكل مبلغ تمويل 5000 ريال كحد أقصى.
  6. تمويل شخصي بدون كفيل غارم ولا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري.

شروط الحصول على تمويل شركه تسهيل

توفر الشركة المتحدة الخدمات المالية قرض ميسر بدون كفيل ولا يحتاج إلى تحويل الراتب، بشروط ميسرة لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويتميز التمويل بان العميل يكون علي دراية كامله حسب البنود التي نص عليها في عقد التمويل وموقع عليها من الطرفين، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم الشروط المطلوبة للحصول على التمويل.

  1. يشترط أن يكون المتقدم علي رأس عمل في القطاع الحكومي أو الخاص المعتمدة.
  2. يجب تقديم طلب سند أمر حيث أنه بمثابه ضامن للشركه بحيث تستخدمه الشركة وقت اللزوم، لان التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  3. في حالة التأخير عن سداد القسط الشهري المتفق عليه يكون هناك غرامه علي التأخير بمبلغ 199 ريال لكل شهر تأخر في سداده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *