عروض العثيم مول يا بلاش على التجهيزات المنزلية والإلكترونيات بأقوى الخصومات

عروض العثيم مول يا بلاش على التجهيزات المنزلية والإلكترونيات بأقوى الخصومات

عروض العثيم مول على الإلكترونيات والتجهيزات المنزلية تجذب إهتمام الجميع. فكل من تريد شراء جهاز جديد للمنزل وخاصة أدوات تسهيل الطهي وأدوات طهي الطعام المختلفة ترغب في الحصول على خصومات كبيرة. كذلك المقبلين على الزواج ممن يرغبون في تجهيز منازلهم بالتجهيزات المنزلية الحديثة توفر لهم أسواق العثيم العديد من الاختيارات بأسعار مميزة جداً. وبمرور الوقت يزيد عدد الأصناف المعروضة من القلايات الكهربية وغلايات المياه ومحضرات الطعام وغيرها الكثير من المنتجات اللازمة لتجهيز كل منزل. والتي تساعد في تسهيل الحياة على ربة المنزل بدلاً من اللجوء إلى الطرق التقليدية القديمة.

عروض العثيم مول على الأدوات المنزلية

الآن تستطيعين إقتناء كل ما ترغبين في شرائه من التجهيزات المنزلية من مكان واحد بأقل الأسعار. ضمن مهرجان مقاضيك الشهرية معنا أوفر الذي يقدمه عبد الله العثيم هذا الأسبوع. حيث تبدأ العروض من يوم الأربعاء الموافق 21 من ربيع الأول 1443 هـ وتستمر على مدار أسبوع كامل.

  • الآن يمكنك الحصول على صانع الطعام جيباس المميز 4 × 1 الذي يساعدك على تجهيز الأطعمة بسهولة وسرعة. فيمكنك استخدامه في الفرم والخفق والطحن وغير ذلك. متوفر الآن في Alothaim mall مقابل 119 ريال سعودي للحبة.
  • خلاط مولينكس الغني عن التعريف سعة 1.5 لتر لتحضير العصائر في ثواني معدودة بكفاءة عالية بالإضافة إلى مطحنة لطحن التوابل والمكسرات. متوفر بسعر 119 ريال للحبة. يأتي المنتج مع ضمان من شركة مولينكس الفرنسية.
  • اصنعي أشهى الوصفات وسخني الوجبات المختلفة في دقائق معدودة مع الفرن الكهربائي نيكاي سعة 45 لتر اشتريه الآن ضمن عروض العثيم مول بسعر 179 ريال فقط.

عروض العثيم

  • كي الملابس أكثر سهولة وكفاءة مع مكواة فيليبس الغنية عن التعريف للكي الجاف بدون بخار. الان احصل عليها مقابل 49 ريال سعودي لا غير.
  • جففي شعرك باستخدام مجفف شعر وافرديه باستخدام مكواة جيوكار للشعر سعر الطقم 119 ريال فقط.
  • تخلصي من الأتربة الموجودة على السجاد والأرضيات باستخدام مكنسة جيباس كهربائية المتوفرة في أسواق العثيم بسعر 129 ريال.
  • محضر طعام اي تي سي متعدد مقابل 169 ريال. يحتوي على كبة لفرم اللحوم وخلاط لعصر الفواكه والخضراوات.

العثيم مول

استمتع بأقوى العروض من Alothaim mall بأسعار ممتازة وتخفيضات هائلة تحت عنوان من الآخر يا بلاش. ويمكنك من خلال إجراء مسح للكود الموجود في نهاية كل صفحة من صفات بروشور عروض التجهيزات المنزلية. معرفة الفروع المتوفر بها هذه العروض.

  • طقم عشاء أنيق مزركش بالزهور مكون من 20 حبة بسعر 55 ريال فقط.
  • احصل على طقم عشاء ديفا أوبال المكون من 44 قطعة مقابل 99 ريال.
  • حافظة طعام سولتير 3 حبة بألوان مميزة وتصميم عصري بسعر 45 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *