التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس التحصيلي ، أعلن المركز القومي للقياس مؤخرا عن بدأ التسجيل في اختبار تحصيلي عبر موقع قياس القدرات حيث أصبح بإمكان الطلاب الراغبين في التسجيل في أختبار قياس تحصيل الدخول عبر رابط التسجيل في الاختبار التحصيلي بالمركز الوطني للقياس والبدء في عملية التسجيل عبر الخطوات التي سيتم رصدها عبر هذا المقال.

نتائج تحصيلي قياس ، أصبح التسجيل متاح في أختبار القدرات 1438 من خلال موقع قياس فتح الملف لاختبارات الورقية والمحوسبة بالسجل المدني وأتباع خطوات التسجيل من خلال رابط موقع قياس حسب مواعيد تسجيل اختبار تحصيلي ورقي ومحوسب والتي سيتم عرضها علي حضراتكم بالتفصيل بالإضافة إلي كافة التفاصيل المتعلقة بتسجيل باختبار القدرات 1438 وموعد إعلان نتائج اختبار القدرات 1438 فور صدور أي جديد يتعلق بالأمر.

نتائج قياس التحصيلي 1438

نتائج اختبار تحصيلي قياس ، أعلنت موقع قياس أنه يجب القيام بعملية تسجيل تحصيلي عبر رابط موقع قياس عن طريق الدخول علي ملف الطالب القديم كما تمت الإشارة إلي أن عملية التسجيل في الاختبارات التحصيلي ستكون حتي نهاية موعد التسجيل المبكر، وبداية التسجيل المتأخر الذي سيتم إيفاقه قبل بداية الاختبارات بحوالي 24 ساعة.

الجدول الزمني لاختبار تسجيل تحصيلي

موعد اختبار تسجيل تحصيلي 1438 ، أعلن المركز الوطني للقياس عن موعد أختبار تحصيلي قياس عبر مواعيد محددة والتي سنتعرف عليها عبر الجدول التالي:

الفترة النوع الموعد
الأولي ذكور فقط تبدأ من يوم 15-5-1438 هجرياً حتى 26-6-2017 هجرياً
الثانية ذكور وإناث تبدأ من يوم 15-5-1438 هجرياً، وحتى 27-6-2017 هجرياً

كما يمكنكم معرفة مواعيد تسجيل اختبار تحصيلي قياس ورقي ومحوسب عن طريق رابط موقع قياس والذي سنرفقه لحضراتكم، رابط البوابة الإلكترونية للمركز الوطني للقياس مواعيد الاختبارات.

اختبارات قياس التسجيل في التحصيلي

اختبارات قياس التسجيل في التحصيلي ، أعلن المركز الوطني للقياس أنه سيوفر نماذج اختبارات قياس التسجيل في التحصيلي التجريبية والتي يمكن للطلاب الحصول عليها كنوع من التدريب حتي يتم إجراء اختبارات تحصيلي قياس والتي يمكنكم الحصول عليها عبر رابط موقع قياس أختبار القدرات.

رابط موقع تسجيل اختبار تحصيلي قياس

رابط موقع قياس تسجيل تحصيلي ، اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أنه سيتم تسجيل اختبار قياس تحصيلي ورقي ومحوسب عن طريق رابط موقع قياس qiyas.sa والذي سنرفقه لحضراتكم، رابط تسجيل دخول موقع قياس وفتح ملف مشترك جديد.

تحديث: تستمر عمليات تسجيل تحصيلي قياس عبر رابط موقع قياس تسجيل تحصيلي وعن كيفية التسجيل في موقع قياس تسجيل تحصيلي يمكنكم معرفة آليات التسجيل عبر الشرح المرفق للتسجيل في اختبار التحصيلي ومن المقرر أن يتم غلق باب التسجيل قبل يوم واحد من إجراء اختبارات قياس 1438.

تحديث: أستقبل المركز الوطني للقياس والتقويم عدد من طلاب المدارس للتعريف علي أنشطة المركز وطبيعة الاختبارات التي يتم تقديمها للمستفيدين أهمها اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي وتم التأكيد علي أهمية الاختبار المحوسب وتم توعية الطلاب علي طرق وأساليب الاستعداد لدخول اختبارات قياس وهذا يعد خدمة يقدمها مركز قياس لتوعية الطلاب عن طريق تقديم المساعدات والمعلومات التي تساعدهم خلال اختبار التحصيلي.

تحديث: أكد إبراهيم الرشيد المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للقياس والتقويم أنه سيتم أحلال الاختبارات الحاسوبية للمتقدمين لاختبار التحصيلي 1438 بدلا من الاختبارات الورقية ويعد هذا أحد خطوات مركز قياس للاعتماد علي التكنولوجيا وأنه سيتم إنهاء الاختبارات الورقية فور الانتهاء من مقار الاختبارات المحوسبة.

تحديث: يواصل الطلاب التسجيل في اختبار قياس التحصيلي خلال الموعد المحدد للتسجيل عبر بوابة قياس وذلك لخوض اختبار التحصيلي في قياس ، حيث استعد الطلاب لاختبار قياس من خلال عدد من الاختبارات التجريبية من خلال رابط موقع قياس المرفق أعلي المقال.

آخر أخبار  قياس تسجيل تحصيلي محوسب

تحديث: مازال تسجيل اختبار تحصيلي قياس مستمر منذ فتح باب التسجيل باختبار التحصيلي، كما يقوم الطلاب بتحميل نماذج الاختبارات التجريبية التي تم رفعها علي موقع قياس ليتدرب الطلاب علي شكل الامتحانات التحصيلية ومن المقرر أن يتم بدء الاختبارات بعد يوم واحد من غلق باب التسجيل.

تحديث: ننوه إلي أن رابط موقع قياس يستقبل طلبات تسجيل اختبارات التحصيلي علي مدار الساعة وعلي الطلاب الراغبين في التسجيل سرعة الدخول الرابط موقع قياس المرفق بالمقال والبدء في عملية التسجيل في اختبار التحصيلي خلال الفترات الزمنية المحددة للتسجيل باختبار التحصيلي بموقع قياس.

تحديث: ينبغي علي الطلبة الراغبين في إجراء الاختبار التحصيلي قياس التسجيل من خلال رابط قياس تسجيل تحصيلي والذي يوفر اختبارات تجريبية ليتدرب من خلالها الطالب قبل أجراء الاختبار التحصيلي.

تطورات اختبار التحصيلي قياس

يؤكد المركز الوطني للقياس والتقويم أن رابط موقع قياس مازال يتلقى طلبات التسجيل باختبار قياس التحصيلي علي مدار الساعة ويوفر للطلاب العديد من الخدمات التي يحتاجون إليها سواي مواعيد اختبار التحصيلي أو نماذج الاختبارات التحصيلية والتي يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق موقع قياس.

تحديث: مازال بإمكان الطلاب التسجيل تحصلي علمي ونظري محوسب وورقي بنين وبنات وذلك خلال المواعيد المحددة للتسجيل والمرفقة أعلي المقال عبر موقع قياس للتسجيل التحصيلي.

تحديث 17-4-2017: أكد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس أن الارتقاء بالتعليم والجامعات هو أحد أهداف رؤية المملكة 2030، من أجل الوصول إلي الجودة المناسبة للتعليم أملاً أن يكون هناك 5 جامعات سعودية من بين أفضل 200 جامعة بالعالم.

استعلام نتائج قياس التحصيلي 1438

من المتوقع أن يتم اليوم الإثنين الموافق 20 رجب 1438، الإعلان عن نتائج قياس التحصيلي عبر رابط موقع قياس الاستعلام عن النتائج ، ونرفق لكم رابط استعلام عن النتائج قياس بالسجل المدني ورقم الاشتراك ، رابط موقع قياس .

من خلال الرابط السابق يمكنكم الدخول عبر رابط موقع قياس واستعلام نتائج قياس التحصيلي برقم السجل المدني ورقم الاشتراك

اختبار التحصيل الدراسي

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن تأجيل اختبار التحصيلي الفترة الثانية لتكون في الفترة بين 3 رمضان وحتى 8 رمضان 1438هـ في الفترة المسائية ، وذلك حرصاً علي عدم تعارض موعد اختبار التحصيلي مع الاختبارات النهائية 1438 والتي تم تقديمها بعد قرارات الملك سلمان بتقديم الاختبارات النهائية قبل شهر رمضان.

وقد تم التأكيد علي أن موعد اختبار التحصيل الدراسي الفترة الأولي لم يتغير وسيجري في الفترة المحدد لها مسبقاً يوم 10 وحتي 14 من شهر شعبان 1438هـ.

تحديث 5-5-2017: تم الإعلان عن نتائج القدرات العامة للجامعين ونتائج قياس كفايات المعلمين الفترة الثانية ويمكنكم الدخول عبر رابط نتائج قياس المرفق بالأعلى والاستعلام عن نتائج قياس 1438

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن تعديل موعد اختبار المسجلات وذلك لعدم تعارضه مع اختبارات المواد العلمية لطلاب الثانوية العامة.

رابط استعلام نتائج قياس التحصيلي

بعد أن أنهي الطلاب من أداء اختبار التحصيلي الفترة الأولي منذ وقت قصير، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن ظهور نتائج اختبار التحصيلي 1438 وذلك بعدما انتهت عمليات التصحيح والمراجعة من أجل إعلان نتائج التحصيلي عبر موقع قياس، كما أكد المركز الوطني للقياس والتقويم أن لا صحة لظهور نتائج اختبار قياس التحصيلي الفترة الأولي 1438 في عبر مواقع الإنترنت وأنه سيتم إعلان النتائج عبر الموقعين الرسميين فقط، ويمكنكم الدخول عبر رابط استعلام نتائج قياس عبر الموقع الرسمي للقياس والتقويم والمرفق أعلى المقال.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1438

نشر الحساب الرسمي لموقع قياس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينه تفيد بإعلان نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك، ويمكن الآن لجميع الطلبة الدخول عبر رابط موقع قياس والموجود أعلى المقال والاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي الورقي 1438.

التعليقات

  1. انا خريج من هاذي سنه فاتني الاختبار القدرات الجامعيه والمعلمين بسبب ضروف
    والحين ابغا اسجل بس ماني عارف الموعد
    ممكن تقدم مواعيد تسجيل بشكل واضح
    اتمني رد وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.