عروض شركة الطيران السعودية إلى شرم الشيخ والمالديف

عروض شركة الطيران السعودية إلى شرم الشيخ والمالديف

عروض رحلات شركة الطيران السعودية إلى شرم الشيخ والمالديف، أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن وجود عروض خاصة بفصل الخريف على معظم المناطق السياحية الأفضل في العالم مثل جزر المالديف وكذلك المدينة المصرية شرم الشيخ، التي تتميز بوجود جو معتدل ومناخ مناسب للجميع وهناك العديد من الأماكن السياحية بها وفنادق ذات مناظرة خلابة تطل على البحر مباشرةً للاستمتاع طوال الوقت، وإليكم عروض شركة الطيران السعودية لفصل الخريف والشروط المطلوبة.

عروض الخطوط الجوية السعودية لفصل الخريف

عروض شركة الطيران السعودية

هناك مجموعة من الرحلات الرائعة التي أعلنت الخطوط السعودية للطيران والتي تقدم بعروض مناسبة للجميع ومنها:

  • من مدينة الرياض إلى مدينة شرم الشيخ رحلة ذهاب وعودة مع توفير مقعد بدرجة الضيافة للمسافر، سعرها بقيمة الضريبة المضافة 1998 ريال سعودي.
  • من مدينة جدة إلى المدينة الألمانية فرانكفورت، وكذلك تلك الرحلة شاملة الذهاب والعودة مع توفير مقعد للمسافر في درجة الضيافة وسعرها 2738 ريال سعودي.
  • من مدينة الرياض إلى جنوب آسيا في جزر المالديف والرحلة تشمل الذهاب والعودة عند الحجز وسعرها بقيمة الضريبة المضافة 4715 ريال سعودي.

شروط السفر من شركة الطيران السعودي

وتم وضع مجموعة الشروط التالية من أجل قبول المسافرين وحتى يتم اتباعها قبل الوصول إلى الطائرة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع والتسهيل من خطوات السفر وهي:

  1. الحرص على أخذ لقاح فيروس كورونا النوع المعتمد بالسعودية.
  2. التأكد من الحجز الفندقي بطريقة إلكترونية للتأكد من صحته.
  3. ضرورة ارتداء الكمامة أثناء فترة التواجد بالطائرة حتى النزول منها.
  4. فيزا الشخص المسافر يجب أن تكون في فترة صلاحيتها.
  5. ضرورة إجراء فحص Pcr قبل الرحلة بحوالي أربعة أيام على أن تكون نتيجة الفحص سلبية وتقدم نتيجة الفحص إما ورقية أو إلكترونية.
  6. كما ويجب إمضاء إقرار صحي قبل أن يقوم المسافر برحلته ومراجعة البيانات الموضحة به والتأكد من أنها صحيحة.
  7. يجب الموافقة على الحجر المنزلي إلى حدث ما يضطر إلى ذلك.
  8. إذا كان المسافر متواجد بالمملكة السعودية لمدة أقل من الأسبوع هنا يتم استثناء مدة الحجر المنزلي ولكن إذا ظهرت الأعراض يتم القيام بالحجر.

تعليقات

  • سلام: عمل رائع
    انا من الجزائر عمري 40 سنة عازب وعاطل عن العمل سؤالي هل يمكنكم دعمي ماديا علما اني حاصل على دبلوم مركب في نجارة الالمنيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *