سارع لتكون فائز مع هايبر بنده السعودية في احتفالات الذكري السنوية الـ43

سارع لتكون فائز مع هايبر بنده السعودية في احتفالات الذكري السنوية الـ43

سارع لتكون فائز مع هايبر بنده السعودية اليوم في احتفالات الذكري السنوية الـ43، توفر بنده إلى عملائها مجموعة من التخفيضات والخصومات التي تزيد نسبتها عن 60% ويشمل العرض مختلف المنتجات فمنها ما هو غذائي ومنها أدوات تنظيف وأدوات الأطفال وغيرهم الكثير من المنتجات فيوجد لبنده الكثير من الفروع وجميعها تعمل على مدار اليوم، ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها من بنده.

تعتبر بنده من أهم الأسواق التي في مجال البيع بالتجزئة، فتوفر بنده عروض على كافة المنتجات التي توفر ويمكن أن تصل نسبة خصومات بنده لأكثر من 60%، فإذا كنتم في حاجة لشراء منتجات غذائية أو مستلزمات تنظيف، يمكن التوجه إلى أقرب فرع.

خصومات بنده السعودية اليوم

توفر بنده إلى عملائها عروض عل مختلف المنتجات التي من أهمها كلاً من التالي سائل مطهر بنده وسائل غسيل الصحون بالإضافة إلى مطهر ومعقم ومضاد للجراثيم ويشمل العرض أيضاً على بخاخ معقم لليدين ومناديل للو مع منظف متعدد الاستعمالات من بنده ومن الجدير بالذكر أن العرض يحتوي على مبيض سائل ومعطر بنده مع كاسات ورقيه، فيشمل عرض بنده على باور جل مركز مع داوني أريال، بالإضافة إلى ذلك شامبو الغسيل العباية تايد حيث يوجد كذلك مسحوق غسيل مركز أريال، كما تجدون مسحوق غسيل العادي بونوكس، يحتوي العرض أيضاً على سائل غسيل الصحون فيري.

تخفيضات هايبر بنده على مختلف المنتجات

لا تقف العروض على ذلك بل يشمل العرض أيضاً على كلاً من التالي سائل غسيل الصحون فيري بلس بقوه بديله للمبيض ويحتوي أيضاً على منعم الأقمشة مركز داون وكذلك منعم الأقمشة مركز داون مع معطر كما يحتوي أيضاً على منعم الأقمشة برائحه الزهور كمفورت.

عروض هايبر بنده الأسبوعية

كما يوجد لدينا منعم الأقمشة كمفورت مركز بالإضافة كذلك إلى منظف الأرضيات جيف وكذلك سائل غسيل الصحون البلاستيك بالليمون لوكس لايت وكذلك مسحوق غسيل مركز اومو اكتيف وكريم منظف بالورد بالإضافة إلى شامبو غسيل العباية.

خصومات بنده السعودية

يشمل العرض على أيضاً كلاً من منظف برسيل باور جل صندوق أقراص 22 قرص ويحتوي العرض أيضاً على أقراص لغسيل الصحون جولد 12 أكشن بالإضافة إلى منظف المراحيض داك ومطهر داك ومسحوق غسيل مركز برسيل.

إذا كنتم ترغبون في الاستفادة من عروض بنده التي لا نهاية لها يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروعها وستحصلون على كل ما ترغبون فيه من منتجات سواء كانت غذائية أو منتجات تنظيف بأسعار في متناول الجميع.

عروض بنده وهايبر بنده الجديدة

تشمل بنده على مختلف المنتجات الغذائية التي من أهمها برجر الدجاج او برجر بقري من شركة أمريكانا بالإضافة لحليب مجفف كامل وزيت نباتي للقلية من شركة العربي وترمس تايجر وعسل نحل طبيعي من روضة النحل وشوكولاتة مشكلة من مينيز ومناديل مشوار عبوة إعادة تعبئة وشامبو من صانسيلك وبلسم من صانسيلك.

خصومات هايبر بنده السعودية

توفر بنده عروض على خلاط مع مطحنة من كينوود وقطاعة كيينود وغلاية كهربائية من كينوود وغلاية كهربائية من جيباس وطقم حافظات سيلو وتوصيلة كهربائية من كولين وفحم الحمراء سريع الاشتعال وقدر ضغط ألمونيوم من السيف ومقلاة السيف فيترو وكريم صبغ الشعر من كوليستون وفوط صحية ماكسي عادية بالأجنحة كوتكس ومرهم فيكس فابوراب.

عروض بنده في المملكة العربية السعودية

تعمل بندةه على تجديد عروضها كل أسبوع وتستمر المنتجات لحين نفاذ الكمية، يحتوي العرض على صابون سائل لليدين من روزيت ومزيل لمكياج العيون بمفعول مضاعف نيفا ولوشن للجسم من نيفا ومزيل رائحة العرق من نيفا للرجال وللسيدات، وبخاخ مزيل رائحة العرق للنساء  والرجال من نيفا وكريم للنهار ناتشرال وايت أو سائل تفتيح البشرة للنهار وحليب للأطفال في طور النمو مع العسل بليميل بلس وغذاء مكمل للرضع وللأطفال بلفيت بلس، وحليب لونا بودرة وأرز جرين فارمز كرذل بسمتي أبيض، وصابون صحون جف مضاد بكتيريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *