عروض ذي بيوتي سيكرتس عرض السعادة أختر 5 منتجات بسعر 99 ريال فقط

عروض ذي بيوتي سيكرتس عرض السعادة أختر 5 منتجات بسعر 99 ريال فقط

تهتم المرأة السعودية دائمًا بنظافتها الشخصية ومظهرها لذلك دائمًا تبحث عن أفضل منتجات التجميل والعطور المميزة، ولن تجد في المملكة السعودية أفضل  ذي بيوتي سيكرتس لبيع منتجات العناية بالجسم والحصول على بشرة ناعمة وذات رائحة طيبة وأيضًا عطور مميزة جداً، وخلال هذه الفترة يمكن الأستفادة بأفضل العروض والتخفيضات من عروض ذي بيوتي سيكرتس ، حيث رفع شعار تحت أسم عرض السعادة والذي يمكن من خلاله الحصول العديد من المنتجات 5 منتجات بسعر99 ريال فقط، إلى جانب العديد من العروض الأخرى الرائعة.

عروض ذي بيوتي سيكرتس أختر 5 منتجات بسعر 99 ريال فقط

يضم عرض السعادة هذا العديد من المنتجات الرائعة أنواع مختلفة ومميزة من جل الأستحمام، وكريمات تقشير الجلد للحصول على جلد ناعم وأكثر حيوية ونضارة، العديد من أنواع الشامبوهات المميزة التي تعمل ترطيب وتغذية الشعر وتضيف له رائحة رائعة، وأيضًا كريمات ترطيب اليدين والجسم، والعديد من منتجات العناية الشخصية الأخرى التي تحتاج لها كل سيدة سوف نقدم لكم البعض منها.

عروض منتجات العناية بالجسم

يمكنك الحصول على أي 5 منتجات من اختيارك من قائمة المنتجات التي سوف نعرضها عليكم.

عروض ذي بيوتي سيكرتس عرض السعادة أختر 5 منتجات بسعر 99 ريال فقط

  • سكراب سويت جوي يساعدك على الحصول على بشرة نضرة نظيفة وناعمة، برائحة الفاكهة الرائعة، حجم 250 مل، المنتج لوحده قبل وخارج عرض ال 5 منتجات بسعر 99 ريال تكلفته 89 ريال.
  • كريم لتنعيم البشرة وتعطيرها، هارت بيتس، برائحة الزهور والفاكهة، وزن 30 مل، خارج العرض بسعر 79 ريال.
  • فرشاة سيليكون بعدة ألوان متنوعة، تساعدك على تنظيف البشرة بعناية فائقة، يمكنك استخدامها لتنظيف الوجه وإزالة الأوساخ وتحفيز البشرة على التخلص من الجلد الميت والحصول على بشرة أكثر شبابًا، خارج العرض بسعر 25 ريال.
  • معطر للجسم جرين مايند، وزن 100 مل، يجمع هذا المعطر بين رائحة الفاكهة والزهور الفواحة مثل التوت والخوخ وثمرة البرغموت التي تجمع بين الليمون والبرتقال وأيضًا يحتوي على رائحة الياسمين والورد الأبيض والعنبر، سعر المنتج خارج العرض 35 ريال.

عرض السعادة على منتجات العناية بالشعر 5 منتجات بسعر 99 ريال

عروض ذي بيوتي سيكرتس عرض السعادة أختر 5 منتجات بسعر 99 ريال فقط

  • فرشاة بعدة الوان لتمشيط الشعر بعناية من الجذور إلى الأطراف بدون مشاكل التمشيط المعروفة مثل تقصف وتساقط الشعر، وتعمل بكفاءة مع جميع انواع الشعر خارج العرض بسعر 25 ريال.
  • شامبو 5 وزن 500 مل، يساعد على تغذية ومنع الشعر من التساقط سوف يجعل شعرك قوي وكثيف، يحتوي على العديد من الفيتامينات التي يحتاج لها كل شعر خارج عرض السعادة بسعر 79 ريال.
  • شامبو 7 وزن 500 مل، يعل على إصلاح الشعر التالف ويعيد له القوة والحيوية ويحمي الشعر من التلف، كما يساعد على ترطيب وتنعيم الشعر اختيار جيد جداً للشعر الذي تلف بسبب الصبغة، خارج العرض بسعر 79 ريال.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *